دى بروين يقترب من تمديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

الخميس، 08 أكتوبر 2020 08:23 م
دى بروين يقترب من تمديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025 دى بروين نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي، للحفاظ على نجمه البلجيكى كيفن دى بروين، لأطول فترة ممكنة، من خلال رغبته فى تمديد عقد اللاعب، خلال الفترة المقبلة، فى ظل إهتمام عديد الأندية الأوروبية الكبرى، من أجل الحصول على خدماته، وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن اقتراب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، من تمديد تعاقد النجم البلجيكى كيفن دى بروين لمدة 5 مواسم مقبلة، واضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتى أحرز تقدمًا قويًا فى المفاوضات مع نجمه البلجيكي، بشأن توقيعه على عقد جديد مدته خمس مواسم.

وأوضحت الصحيفة، أن دى بروين يسعى للتوقيع على تمديد عقده لمدة عامين إضافيين على عقده الحالى، ومن المتوقع أن يتجاوز راتبه قيمة 300 ألف جنيه إسترلينى اسبوعيًا، مع مكافآت إضافية، حيث ينتهى عقد دى بروين الحالى مع مانشستر سيتي في صيف 2023.

وشهد الموسم الماضى 2019-2020، تألق غير عادى للنجم البلجيكى مع السيتى، وساهم فى تسجيل 39 هدفًا خلال 48 مباراة، حيث أحرز 16 هدفًا وصنع 23 هدفًا، كما حصل كذلك على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكانت أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات دى بروين، وقت العقوبة التى فرضت على السيتي، بعدم المشاركة فى المسابقات الأوروبية، لمدة عامين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة