صور إعادة فتح مركز ووهان الرياضي بعد وقف نشاطه الطبي المؤقت في مواجهة كورونا

الخميس، 08 أكتوبر 2020 11:02 ص
صور إعادة فتح مركز ووهان الرياضي بعد وقف نشاطه الطبي المؤقت في مواجهة كورونا مركز ووهان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت بلدان العالم المختلفة، الإجراءات الاحترازية لتجنب تفشى فيروس كورونا على أراضيها، ومحاربة الوباء بكل طاقتها، وتحولت العديد من الملاعب والساحات إلى مستشفيات ميدانية لعلاج مرضى كورونا، حيث استطاعت العديد من الدول مثل الصين القضاء بشكل كبير على الوباء، والتى حولت مركز ووهان الرياضى إلى مركز علاج مؤقت لمصابى فيروس كورونا. 

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية، عبر حسابها بموقع تويتر، صورا من إعادة افتتاح مركز ووهان الرياضى الذى تحول إلى مستشفى ميدانى مؤقت لمصابى كورونا، في وقت سابق العام الحالي، حتى أعيد افتتاحه للجمهور في 4 أكتوبر الماضى، حيث شاهد 7500 مشاهد مباراة لكرة السلة، حتى عادت الحياة إلى طبيعتها رغما أنها مركز تفشى الوباء في العالم.

شبكة تلفويزن الصين الدولية تويتر
شبكة تلفزيون الصين الدولية تويتر

يشار إلى أن مدينة ووهان استقبلت ، أول رحلة جوية دولية الشهر الماضى وذلك منذ شهر يناير الماضى، بعد إغلاق مطار المدينة التى سجلت فيها أولى حالات الإصابات بفيروس كورونا فى شهر ديسمبر الماضي، حيث وصلت طائرة تابع لشركة T'way الكورية الجنوبية إلى مطار المدينة الدولى وعلى متنها 60 راكبا.

مركز مدينة ووهان الطبى قبل وبعد
مركز مدينة ووهان الطبى قبل وبعد

وتوفى فى ووهان نحو 3900 شخص بفيروس كورونا المستجد، أى ما يعادل 80 % من ضحايا الوباء الـ4634 الذين أحصتهم سلطات البلاد، والجدير بالذكر أن المدينة قد خضعت لإجراءات الغلق اعتبارا من 23 يناير، وأجرت السلطات فحوصات الكشف بعدها لـ11 مليون مقيم.

صورة أخرى لمركز ووهان الطبى قبل وبعد افتتاحه
صورة أخرى لمركز ووهان الطبى قبل وبعد افتتاحه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة