أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود خليل: الأفكـار القاتلة.. خالد منتصر: العبور إلى النصر على جسر الموسيقى.. وجدى الزين الدين: التوافق الوطنى في مجلس النواب.. بهاء أبو شقة: الفطنة في تطوير التعليم

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: الأفكـار القاتلة.. خالد منتصر: العبور إلى النصر على جسر الموسيقى.. وجدى الزين الدين: التوافق الوطنى في مجلس النواب.. بهاء أبو شقة: الفطنة في تطوير التعليم مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها محمود خليل: الأفكـار القاتلة.. خالد منتصر: العبور إلى النصر على جسر الموسيقى.. وجدى الزين الدين: التوافق الوطنى في مجلس النواب.. بهاء أبو شقة: الفطنة في تطوير التعليم.. ماجد حبته:فرنسا والإسلام.. تركيا والأزهر.

الوطن

محمود خليل

محمود خليل: الأفكـار القاتلة

يتحدث عن فكرة إقامة «دولة إسلامية نواة» كانت فكرة جوهرية من أفكار كتاب «عبدالسلام فرج» المعنون بـ«الفريضة الغائبة»، حيث رأى أن هذه «الدولة النواة» ستُشكل نقطة البداية فى رحلة استعادة الخلافة الإسلامية.

خالد-منتصر

خالد منتصر: العبور إلى النصر على جسر الموسيقى

يتحدث عن الفن المصرى، خاصة الغناء والطرب كان حاضراً بقوة منذ بداية حرب الاستنزاف حتى احتفالات الانتصار، كسلاح إضافى، وحافز مساعد، وموال صبر وعدودة حزن، أتذكر حفلات أم كلثوم وتبرعها بأجرها وإيراد حفلاتها للمجهود الحربى، أتذكر يوم سافرت إلى باريس، وحدد لها منظم الحفل أكبر أجر حصل عليه مطرب آنذاك.

الوفد

وجدى زين الدين

وجدى الزين الدين: التوافق الوطنى في مجلس النواب

يتحدث كاتب المقال عن أن متطلبات الأوضاع الحالية في مصر التي تتعرض لأخطار من كل حدب وصوب تقتضى أن يكون أعضاء مجلس النواب القادم على قلب رجل واحد.

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: الفطنة في تطوير التعليم

يتحدث كاتب المقال عن الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في تطوير المنظومة التعليمية،  موضحا أن المنظومة الجديدة تركز على لوائح التعليم وليس الامتحانات التي تعتمد على الحفظ والتلقين.

الدستور

ماجد-حبته

ماجد حبته:فرنسا والإسلام.. تركيا والأزهر

يتحدث كاتب المقال عن تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن الإسلام أمام ستة من وزراءه وعدد من المسؤولين الفرنسيين خلال الأيام الماضية وطرحه مشروع قانون يستهدف محاربة النزاعات الإنعزالية.

خالد عكاشة: هل لنا أن نخاف مثلهم؟

تحدث كاتب المقال عن بداية موسم الانتخابات الأمريكية، وسباق الرئاسة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى الأمريكي جو بايدن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة