هارى كين ينهى حالة التسيب فى معسكر إنجلترا باجتماع حاسم

الخميس، 08 أكتوبر 2020 09:44 ص
هارى كين ينهى حالة التسيب فى معسكر إنجلترا باجتماع حاسم هارى كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد هارى كين قائد منتخب إنجلترا اجتماعاً حاسماً داخل معسكر الأسود الثلاثة، لمناقشة الأزمات المتعلقة بـ"سلوك" بعض لاعبى المنتخب في الفترة الأخيرة، ووقعت الحادثة الأخيرة خلال عطلة الأسبوع الماضي، وكان أبطالها جادون سانشو وبن تشيلويل وتامي أبراهام، حيث لم يتمكنوا من التدريب مع بقية لاعبي منتخب "الأسود الثلاثة" بسبب حضورهم حفل في شقة أبراهام في لندن، منتهكين بذلك البروتوكول ضد فيروس كورونا المستجد.

وفى وقت سابق، تم استبعاد فيل فودين وماسون جرينوود من مواجهة إيسلندا لاستضافة فتاتين في مقر إقامة المنتخب، ولم يتم استدعاؤهما هذه المرة.

وفوق كل ذلك، تم القبض على هارى ماجواير قبل بضعة أسابيع بينما كان يستمتع بإجازته في اليونان بسبب شجاره مع شرطى حاول رشوته لاحقاً.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، إن هارى كين قائد منتخب إنجلترا اجتمع مع اللاعبين داخل المعسكر فى مركز "سان جورج بارك" الرياضى، من أجل الدعوة للالتزام واتباع القواعد الانضباطية المفروضة.

وأضافت الصحيفة أن هارى كين قائد إنجلترا حذر جميع اللاعبين من ارتكاب أى مخالفات للقواعد الانضباطية، وطالبهم بوضع المنتخب فوق أى اهتمامات وعلى الأخص حفلات السهر.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا سيواجه ويلز فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، فى مباراة ودية على ملعب "ويمبلي". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة