استبعاد جرينوود وفودين ثنائى مانشستر من منتخب إنجلترا بسبب فضيحة جنسية

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 02:55 م
استبعاد جرينوود وفودين ثنائى مانشستر من منتخب إنجلترا بسبب فضيحة جنسية ساوثجيت وجرينوود
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى استبعاد فيل فودين لاعب مانشستر سيتى وماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، من معسكر الأسود الثلاثة، بعد تورطهم في فضيحة مدوية، بجلبهما فتيات لمعسكر الفريق الإنجليزى فى أيسلندا، عقب الفوز على صاحب الأرض فى مباراة الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لتعزيز المنافسة بين المنتخبات.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن الثنائي الشاب فيل فودن وماسون جرينوود لن يسافرا مع زملائهما فى منتخب الأسود الثلاثة إلى الدنمارك اليوم بعد انتشار مقطع فيديو لهما برفقة فتيات فى فندق الفريق الإنجليزى في أيسلندا.

وكان الظهور الأول للاعبين الشابين مع المنتخب الإنجليزى فى مباراة أيسلندا أول أمس السبت، ورغم أدائهما الجيد فى المباراة إلا أن تلك الواقعة طغت بظلالها على جميع ما قدماه مع الأسود الثلاثة أو مع فريقهما، وبينما كان الثنائي يتطلعان إلى مباراة إنجلترا المقبلة ضد الدنمارك في كوبنهاجن مساء غد الثلاثاء ، إلا أنهما سيتركان الآن أيسلندا تحت سحابة مظلمة، تهدد مستقبلهم الدولى.

وغاب الثنائي عن تدريبات إنجلترا يوم الإثنين ، وتم التأكيد بعد ذلك على مغادرتهما المعسكر والعودة إلى إنجلترا قبل المباراة الثانية والأخيرة للفريق في التجمع الحالي.

ومن المقرر أن يواجه جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين ، ومن المرجح أن يجيب على أسئلة حول سلوك فودين وجرينوود.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة