أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء طلعت زكريا يحيون ذكرى والدهم بأغنية بصوت ابنته إيمى (فيديو)

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:20 ص
أبناء طلعت زكريا يحيون ذكرى والدهم بأغنية بصوت ابنته إيمى (فيديو) ايمى طلعت زكريا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ذكرى رحيل الفنان طلعت زكريا استضاف برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى أبناء الفنان الراحل إيمى وعمر، حيث قالت إيمى إنها فكرت أن تقوم بعمل شيء ولم تكن تقصد أنها تكون من إيمى إلى طلعت زكريا ولكن من أجل أن تعبر الأغنية عن كل بنت فقدت والدها، وأن أخى عمر داعمنى كثيرا.

وأضافت إيمى إنها تعمل ممثلة وليست مطربة وعمر عبده هو من كتب كلمات الأغنية، وكنت أعيش الحالة وأبكى أثناء الغناء، وكنا نتوقف كثيرا خلال التصوير، وخصوصا أن والدى لم يتوف منذ زمن كبير فقد كان صديقى.

 

وأكدت أن كل من في الوسط كان مهتما بمعرفة حالتها بعد وفاة والدها وخصوصا إيمى سمير غانم ودنيا وذلك لأنها كانت قريبة جدا من والدها، متابعة، "احنا عاملين جروب لأبناء الفنانين الراحلين وبنكلم بعض وبنعزى بعض وأحيانا بنختم القرآن".

فيما عمر طلعت زكريا، أنا كنت أنزل مع والدى وكنت أحب أن أكون ممثلا وكان يقول لى أنت مدير إنتاج ويقول لى لأن شكلى وصوتى هو الذى يقول ذلك، وكان يكره الوسطة تماما ولأول مرة عملت مدير موقع تصوير، واشتغلت أكثر من حاجة بعدها والناس ساعدتنى كثيرا والمخرجون كانوا يعرفون أننى ابن طلعت زكريا وكانوا يختبروننى في بعض المشاهد القصيرة ولم يتدخل والدى على الإطلاق لتوفير عمل لى أو لإيمى.

وقالت إيمى شغلنا مع والدى كان يظلمنا تأخرت في مرة أثناء تغيير الملابس وطلب من الإنتاج أن يرفعونى من المشهد وكان يظلمنا في الأجور، ما حدش بيفتكر أفضال طلعت زكريا عليه ولم يجاملنا أحد ودائما أبناء الممثلين يظلمون لأن المنتجين يقولون هؤلاء أغنياء وأنا أجيب ناس عاوزة تاكل عيش ، والدى كان حاسس بالصدمة وقالى أنا زهقت من الدنيا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة