أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تقرر استمرار التعليم عن بعد حتى نهاية الفصل الدراسى الأول.. إحباط مؤامرة لخطف حاكمة ميشيجان الأمريكية.. الحريرى يحذر من اندلاع حرب أهلية بلبنان

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تقرر استمرار التعليم عن بعد حتى نهاية الفصل الدراسى الأول.. إحباط مؤامرة لخطف حاكمة ميشيجان الأمريكية.. الحريرى يحذر من اندلاع حرب أهلية بلبنان
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

رئيس أرمينيا يكشف كيف أججت تركيا الصراع مع أذربيجان بشان كاراباخ

قال رئيس أرمينيا أرمين سركيسيان، إن الوضع الميداني في ناجورى كاراباخ ليس صراعا بسيطا مع أذربيجان، حيث بدأ مع استقلال الإقليم منذ 70 عاما، متهما القوات التركية بتأجيج الأوضاع من خلال قصف المدنيين.

الولايات المتحدة تعلن حالة الطوارئ فى ولاية ميسيسيبى بسبب إعصار دلتا

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم، حالة طوارئ في ولاية ميسيسيبي بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن إعصار دلتا، وأوضح البيان الصادر عن البيت الأبيض.

إعصار

"إف بى آى" يحبط مؤامرة لخطف حاكمة ولاية ميشيجان الأمريكية

أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، إحباط مؤامرة للإطاحة بحكومة ولاية ميشيجان وخطف حاكمتها جريتشن ويتمير، وأشار المكتب إلى أنه..

كيف حول أردوغان الجيش التركى لـ"مليشيا إرهابية".. تقرير غربى يكشف أسرار المؤامرة

استهدف نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منذ وصوله الحكم المؤسسة العسكرية التركية، ليقود حملة واسعة ضد الجيش خوفاً من وقوف الأخير أمام نزواته وتجاوزاته المستمرة في الداخل والخارج.

مصرع 8 بسبب انفجار محطة وقود فى ضواحى لاجوس النيجيرية

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم نتيجة انفجار وقع اليوم في محطة وقود في إحدى ضواحي لاجوس، وأوضح مسؤول وكالة الطوارئ النيجيرية أولوفيمي...

برلمان ألمانيا يفتح النار على الإخوان.. ونواب: أخطر من داعش والقاعدة

بدأت ألمانيا مواجهة مفتوحة مع التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، وأذرعها داخل برلين والعديد من المدن الألمانية، بعدما رصدت دوائر أمنية عدة أنشطة..

روسيا تتوعد بالرد على أى عقوبات أوروبية بشأن نافالنى

أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن موسكو سترد على أي عقوبات أوروبية محتملة ضد روسيا، على خلفية قضية أليكسي نافالنى.

نافالنى

سعد الحريرى يحذر من اندلاع حرب أهلية وانهيار الدولة في لبنان

حذر رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري من خطر اندلاع حرب أهلية في لبنان وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية وأعرب الحريري عن خشيته من انهيار الدولة جراء ما يحصل من تسليح وعراضات عسكرية في معظم شوارع بيروت، مشيرا إلى المظاهر المسلحة في منطقة بعلبك الهرمل.

حريق هائل في مبنى سكني من 33 طابقا بكوريا الجنوبية.. فيديو وصور

اندلع حريق هائل في مبنى سكني مكون من 33 طابقًا بكوريا الجنوبية، اليوم الخميس، فيما هرعت سيارات الإطفاء والأمن إلى العقار لمحاولة السيطرة على النيران، ولإجلاء مئات الأشخاص بداخله.

السعودية تقرر استمرار تطبيق التعليم عن بعد لنهاية الفصل الدراسى الأول

أفادت قناة العربية فى نبأ عاجل لها، أن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية قررت استمرار التعليم عن بعد لنهاية الفصل الدراسى الأول.

علم السعودية

الأردن تنشر أكثر من 100 محطة ثابتة لإجراء فحوصات كورونا للمواطنين

قال مساعد الامين العام لشؤون الرعاية الصحية الاولية بوزارة الصحة الأردنية الدكتور غازي شركس، ان الوزارة ستعتمد قريبا مراكز ومحطات ثابتة.

الصحة الأمريكية تناشد جميع موظفى البيت الأبيض الخضوع لفحص كورونا

ناشدت وزارة الصحة الأمريكية جميع موظفي البيت الأبيض الخضوع لفحص كورونا.

الصحة العالمية تدعم السودان بمليون دولار لمواجهة الأمراض الناجمة عن الفيضانات

أشاد عمر قمر الدين وزير الخارجية السوداني المكلف، خلال لقائه اليوم الخميس في جنيف مع تدروس أدهانوم جبريوسيس، مدير عام منظمة الصحة العالمية، بجهود المنظمة في مجابهة جائحة كورونا والأمراض الأخرى خاصةً في الدول النامية.

سوريات تنظمن مظاهرة لرفض استمرار انتهاكات أردوغان برأس العين وعفرين.. فيديو

نظمت سيدات سوريات تعشن فى مدينة القامشلى ذات الأغلبية الكردية فى محافظة الحسكة السورية، مسيرة للتعبير عن معارضتهم تركيا وحلفاءها المحليين..

تمديد حالة الطوارئ الصحية فى المغرب لمواجهة فيروس كورونا حتى 10 نوفمبر

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها منذ قليل، أنه تم تمديد حالة الطوارئ الصحية فى المغرب لمواجهة كورونا حتى 10 نوفمبر..

تويتر تحجب حساب تليفزيون المسيرة التابع للحوثيين فى اليمن

حجبت شركة تويتر حساب تليفزيون المسيرة الناطق باسم حركة الحوثي المدعومة من إيران في اليمن على موقعها للتواصل الاجتماعي أمس الأربعاء.

تويتر

إنفوجراف.. خريطة انتشار الجماعات المتطرفة بأمريكا المهددة للانتخابات الرئاسية

أعربت الشرطة الفيدرالية الأمريكية عن قلقها من احتمال وقوع مواجهات عنيفة بين مجموعات متطرفة مع اقتراب الإعلان عن نتائج الانتخابات الأمريكية..

حملة بايدن تعلن مناظرة 22 أكتوبر يجب أن تكون الأخيرة

رفضت حملة مرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن اليوم الخميس مقترحا من فريق الرئيس دونالد ترامب بإجراء مناظرة.

وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 18 بنكا إيرانيا

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم الخميس فرض عقوبات على 18 بنكا إيرانيا، وأكد موقع وزارة الخزانة اعتبار القطاع المالي من الاقتصاد الإيرانى.

ألمانيا تعلن العاصمة برلين بالكامل منطقة خطرة بسبب تفشى فيروس كورونا

ذكرت القناة الأولى، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن السلطات الألمانية تعلن اعتبار العاصمة برلين بالكامل منطقة خطورة بسبب تفشى فيروس كورونا.

إيطاليا تسجل 4000 إصابة يومية بكورونا لأول مرة منذ منتصف أبريل

قالت وزارة الصحة اليوم الخميس إن إيطاليا سجلت 4458 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأربع والعشرين ساعة الماضية وهي أول.

هولندا تسجل أكثر من 5800 إصابة جديدة بكورونا فى زيادة قياسية يومية

أظهرت بيانات أصدرتها السلطات الصحية الهولندية اليوم الخميس أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد قفز بأكثر من 5800 حالة في 24 ساعة في زيادة قياسية جديدة.

إسبانيا تفتح تحقيقا حول نفوق 20 ألف كتكوت فى مطار بارخاس.. صور

نفق ما بين 20000 و23000 كتكوت بين الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع فى مطار ادولفو سواريز ببارخاس، Adolfo Suárez Madrid-Barajas..









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة