حسين الجسمى بعد حفله فى الجلالة: تبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر.. صور

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 10:17 ص
حسين الجسمى بعد حفله فى الجلالة: تبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر.. صور حسين الجسمى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المطرب الإماراتى حسين الجسمى عن سعادته بإحياء الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، فى حفل أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقال عبر حسابه على تويتر، "احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّيا سويّاً فى عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمة.. وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر".

Ej3dG-yXkAIhnZB

وبدأ النجم حسين الجسمى فقرته الغنائية ضمن فعاليات الحفل الغنائى بأغنية "بتعدى فى حته"، كما غنى بعدها مجموعة من أفضل أغانيه من أما براوة لـ وطالت المسافات، ثم أكد فى كلمته أن شعب الإمارات ومصر شعب واحد وعيد النصر عيد لكل الوطن العربى، مؤكدا  أن مصر دوماً ما تبني وجميلة ومتجددة باستمرار فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

Ej3dG-yWoAAD6sZ

وسبق المطرب حسين الجسمى، المغنى محمود العسيلى حيث أشعل الحفل بعدة أغانى له ختمها بأغنية "انا ابن مصر"، كما شارك قبله النجم مصطفى حجاج، ضمن فعاليات الفقرة الثالثة من الحفل الغنائى الذى يقام بمدينة الجلالة بالعين السخنة، حيث بدأ الغناء بأغنية "يا بتاع النعناع".

Ej3dG-qWoAA_Wgv

 الحفل من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التى تحرص على مشاركة الشعب المصرى الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال عرض حفلات لمجموعة من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى، والتى تقام من داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة.

Ej3dG-zXkAE7c9x
 
 
Capture
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة