التليفزيون هذا المساء.. عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات.. ولميس الحديدى عن واقعة طفل المعادى: "عيل ما شافش رباية".. ومصطفى وزيرى عن افتتاح المتاحف الجديدة: مصر فى عُرس

الأحد، 01 نوفمبر 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات.. ولميس الحديدى عن واقعة طفل المعادى: "عيل ما شافش رباية".. ومصطفى وزيرى عن افتتاح المتاحف الجديدة: مصر فى عُرس مقدمو برامج التوك شو
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس السبت العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى..

عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية

قال الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، إن ترامب في حال خسارته في الانتخابات الرئاسية، لن يعترف بالخسارة، وأعد جيدا لهذا الأمر من خلال اتخاذ عدة إجراءات مسبقة، وأهمها اللجوء لقضية التدخل الروسي لتغيير وتزييف نتائج الانتخابات الأمريكية، بالإضافة إلى اتهامه المستمر للإعلام بأنه إعلام كاذب ومدلس، وسيكون حجة له حال خسارته.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري خلال برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة :dmc أنصار ترامب فور خسارته هيتقدموا بسلاسل من الطعون، وترامب لن يترك البيت الأبيض بأي حال من الأحوال، وسيخرج لمناصريه ويقول إن هذا ما حدث، وهو يعول على أن يخرج بايدن ويقول إنه تنازل عن فوزه في الانتخابات لأن الولايات المتحدة ستكون في أزمة دستورية حقيقية".

وقال: "دول الخليج العربي ومصر هم أول المتضررين حال فوز بايدن بالانتخابات، والصين وإيران سيكونان أول المسرورين والمستفادين، بالإضافة إلى قطر وتركيا لأنهما يراهنون عليه".

مصطفى وزيرى عن افتتاح المتاحف الجديدة: مصر فى عرس

أعرب مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس العالى للآثار، عن سعادته بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، 3 متاحف اليوم، قائلا:« نحن فى عرس اليوم».

وأوضح وزيرى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، أن متحف شرم الشيخ يضم 5 آلاف و200 قطعة أثرية ويكشف علاقة المصرى القديم بالحياة البرية، مشيرا إلى أن متحف كفر الشيخ يحتوى مقتنيات أثرية، من بينها التماثيل الخاصة بالآلهة حورس وإزيس وأوزوريس.

ولفت إلى أن متحف المركبات الملكية يضم 40 عربة أثرية، مؤكدا أن المتاحف الثلاثة الجديدة تعد مقصدا سياحيا مهما.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح السبت، افتتاح متاحف شرم الشيخ وكفر الشيح والمركبات الملكية، فضلا عن مشروعات أخرى.

الإبراشى: نعزى الشعب التركى فى ضحايا الزلزال وخصومتنا مع نظام أردوغان الهمجى

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن بيان وزارة الخارجية الذى يتضامن مع ضحايا الزلزال الذى ضرب تركيا واليونان، وكان مركزه بحر إيجة يؤكد أن مصر "لا تشمت"، مطلقاً في أحد، وتابع: "يوجد عبارات شماتة على السوشيال ميديا.. ولكن الخصم عندنا النظام السياسى في تركيا لأنه يدعم الإرهاب.. لا يوجد لدينا مشكلة مع الشعب التركى مطلقاً".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن مصر ترفع شعار مساندة الضحايا في كل مكان، وليست دولة شماتة، وتابع: "لا يمكن أن نشمت في موت مواطنين أتراك بسبب سياسات رجب طيب أردوغان الهمجية والإرهابية"، مشدداً على أن عبارات الشماتة المنتشرة عبر السوشيال ميديا لا تعبر إلا عن أصحابها وليس مصر.

لميس الحديدى عن واقعة طفل المعادى: "عيل ما شافش رباية ولازم يتحاسب هو وأهله"

علقت الإعلامية لميس الحديد، خلال برنامج كلمة أخيرة على مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، يظهر خلاله تداول تطاول طفل يقود سيارة والديه على ضابط شرطة.

وقالت لميس الحديدى، إن الطفل يبلغ من العمر حوالى 15 سنة تقريبا وهناك رواية أنه ألقى القبض عليه، ورواية أخرى تقول إن والدته سلمته للشرطة، وأن أقل ما يقال عنه إنه عيل ماشفش رباية ومعرفش حاسس بجبروت وقوة ليه.

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة طفل المعادي الذي صدم رجل مرور بقيادته لسيارته، قائلة: "الطفل اللى بالفيديو المتداول معرفش حاسس بجبروت وقوة ليه".. وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "مش عارف يحترم الكبير ولازم يحترم القائمين على إنفاذ القانون.. عيل ماشفش رباية".

وأكدت لميس: نحن نربى أولادنا على احترام رجل الشرطة وليس الخوف من الشرطة، ولا يجوز أن يتم التعامل مع القائمين على تنفيذ القانون بهذا الشكل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة