Top 7.. لوك جديد لـ محمد رمضان.. وأحمد فتحى حزين لغيابه عن نهائى أفريقيا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:38 ص
Top 7.. لوك جديد لـ محمد رمضان.. وأحمد فتحى حزين لغيابه عن نهائى أفريقيا Top 7
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار الإثنين، 9 نوفمبر، من إعداد محمد محسوب وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on

وبدأت Top7 أخبارها بخبر إقامة نيوزيلندا كل عام فى هذا التوقيت سباق سنوى يطلق عليه "شيباردز شيموزل"، وهو تقليد سنوى يشارك فيه العشرات فى سباق يشمل رعاة وكلابهم، ويتضمن السباق حواجز على الكلاب وأصحابها تجاوزها بأقل وقت، كما أن السباق يتضمن العديد من المراحل التى تتطلب مشاركة الراعى وكلبه لتجاوزها ومنها التلال من القش والزحف فى الأنابيب.

كما تناولت Top7 ابنته الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إيفانكا، التى لفتت الأنظار منذ توليه الرئاسة لن تفقد فقط وضعها كابنة أولى، ولكنها تخسر أيضا وظيفتها فى البيت الأبيض كمستشارة للرئيس، حيث ركزت خلال عملها فى البيت الأبيض على التعليم والتمكين الاقتصادى للنساء وعائلاتهن، وأيضا توفير الوظائف، والنمو الاقتصادى من خلال تنمية قوة العمل، وتدريب المهارات وريادة الأعمال.

وتناولت Top7 كشف النجم محمد رمضان عن فيديو قصير من خلال الانستجرام الخاص به، وظهر رمضان في الفيديو بلوك جديد حيث غير لو شعره للأبيض البلاتيني، وكان ومرفق بالفيديو اغنية "أنا جني".

 

ومازحت الفنانة هالة صدقي صديقتها الفنانة سوسن بدر من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث نشرت صورة لها بإطلالة تميزت بتصميم مستوحي من مصر القديمة، وعلقت عليها بكتابة: "بغيظ سوسن بدر"، وذلك بعدما اشتهرت الأخيرة بالظهور بتلك الطريقة.

وتناولت أيضاً تأكيد أحمد فتحي لاعب بيراميدز الجديد، أنه حزين للغاية لغيابه عن مباراة الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام ضد الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى، وأضاف فتحى فى المؤتمر الصحفي: "بطولة دورى أبطال أفريقيا غاليًا على جدًا وأتمنى تتويج الأهلي بالبطولة خاصة أننى شاركت فيها".

رد حازم إمام، أسطورة نادى الزمالك، حول الأنباء المترددة عن وجود نية لديه فى الترشح على مقعد الرئيس فى الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء قائلاً:"إيه الكلام الفاضى ده؟.. لو سمحتوا ماتدخلوش اسمى فى أي حاجة، وما يعنينى هو نادى الزمالك وهوا الأهم من الجميع والنادي لديه بطولة مهمة، وهذا ما يركز به الجميع فلو سمحتوا لا تقحمونى فى شئ لن يحدث".

أكد هيئة الأرصاد، أن فرص الأمطار مستمرة لنهاية الأسبوع، ولكنها تنحصر على السواحل الشمالية وتكون خفيفة، لافتة إلى أن الأجواء باردة ليلا وينصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية ومتابعة النشرة الجوية باستمرار فى ظل التقلبات الجوية التى قد يشهدها طقس الخريف المعروف عنه التقلبات الجوية الحادة والسريعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة