أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يطالب إسلام جمال بعرض للموافقة على الرحيل

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:50 م
الاتحاد السكندرى يطالب إسلام جمال بعرض للموافقة على الرحيل اسلام جمال
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو نادى الاتحاد السكندرى من إسلام جمال مدافع الفريق بتقديم عرض للموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة أن اللاعب مازال فى عقده مع النادى موسم آخر وليس له الحق الرحيل إلى أى نادٍ دون موافقة مجلس إدارة زعيم الثغر.

وانقطع إسلام جمال عن تدريبات الفريق الجماعية منذ التعاقد مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسام حسن خلفا لطلعت يوسف المدير الفنى السابق للفريق، ومن المنتظر أن يتم قيد إسلام جمال في قائمة الاتحاد السكندري الأولية حال فشله في تقديم عرض للرحيل عن النادي.

وقرر إسلام جمال مدافع الاتحاد السكندري الرحيل عن ناديه قبل انطلاق الموسم المقبل، وكشف إسلام جمال عن أسباب رغبته في الرحيل في تصريحات صحفية قائلا: "شاركت مع طلعت يوسف في الموسم الماضي ما يقرب من 28 مباراة من أصل 34 في الدوري والمدرب قاد الفريق لتقديم عروض رائعه".

وأكمل "أيضا حسام حسن مدرب كبير وأنا أحبه كثيرا على المستوى الشخصي لكن لاحظت عقب قدومه أنني لا أشارك ولا أعلم السبب".

وواصل "لذلك قررت البحث عن ناد آخر للمشاركة في المباريات وتحدثت مع مجلس الإدارة وطالبني بجلب عرض مناسب". وتابع "لا يزال تعاقدي مستمرا مع الاتحاد لمدة موسم جديد"، مضيفاً "أمتلك عدة عروض من أندية الإنتاج الحربي وسموحة ووادي دجلة والمقاولون العرب وطلائع الجيش ولكن المبلغ المطلوب من الاتحاد السكندري كبير للغاية ولذلك توقفت المفاوضات حتى الآن".

وأتم تصريحاته "أنتظر قائمة الموسم الجديد وإذا وجدت اسمي بها سوف أنتظم مع الفريق حتى شهر يناير المقبل ثم أوقع لأي ناد للانتقال له الموسم المقبل مجانا، وإذا لم يتم إدراج اسمي في القائمة سوف أصبح لاعب حر وأنتقل للفريق الذي أريده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة