المحكمة الرياضية تحسم قضية لاتسيو ويوفنتوس الجمعة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:46 م
المحكمة الرياضية تحسم قضية لاتسيو ويوفنتوس الجمعة نابولى ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة الاستئناف الرياضية يوم الجمعة المقبل لإصدار الحكم النهائى فى قضية مباراة يوفنتوس ونابولى التى لم تُلعب الشهر الماضى، حيث لم يتمكن نابولى من خوض المباراة بسبب حالات كورونا العديدة التى ضربت الفريق.

وأصدرت رابطة الدورى الإيطالى قرارها باعتبار نابولى خاسرا 3-0 مع خصم نقطة من رصيده، لكن ذلك دفع الفريق الأزرق إلى تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضية.
 
فيما ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن الحكم النهائى فى القضية سيكون يوم الجمعة ومع ذلك، لم يمثل يوفنتوس أمام المحكمة، فى الوقت الذى أصر فيه نابولى على موقفه، وقدم الوثائق التى تحتوى على الاتصالات بين النادى ومسئولى رابطة الدورى الإيطالى، لشرح الظروف التى منعت الفريق من المغادرة إلى تورينو.

وكانت السلطات الصحية في نابولي رفضت سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، بسبب وجود إصابات بكورونا داخل صفوف البارتينوبي.

وقالت لجنة الانضباط، إن أسباب غياب نابولي عن المباراة لم تكن كافية لتبرير الانسحاب من المواجهة، نظرا لإصابة لاعبين اثنين فقط بكورونا.

وأعلن القاضى الإيطالى التابع لاتحاد كرة القدم، اعتبار نابولي خاسرا بنتيجة 0-3 بعد عدم حضوره مباراة يوفنتوس يوم الرابع من أكتوبر، فى الجولة الثالثة من الدورى، بالإضافة إلى خصم نقطة واحدة من رصيده فى المسابقة، وكان نابولى طلب رسميا تأجيل مباراته ضد يوفنتوس بسبب خوفه من خرق قوانين وبروتوكولات صحية بسفره إلى تورينو، وذلك عقب إصابة 3 من أفراده بفيروس كورونا من بينهم لاعبين إثنين، إلا أن الاتحاد الإيطالى رفض تأجيل اللقاء لعدم وجود ما يستدعى ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة