أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:04 م
سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية سموحه
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو سموحة وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في البطولة العربية العام المقبل بعدما نجح "الموج الأزرق" فى خطف المركز الخامس ببطولة الدورى العام الماضى برصيد 51 نقطة، وتمسك فرج عامر رئيس النادي بحق فريقه فى خوض البطولة وعدم السماح بتغيير اللجنة الخماسية للائحة باختيار فريق غير سموحة للمشاركة فى البطولة.

ويواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى تدريباته على ملعب النادى على فترتين على أن يكون  المران قويًا يشمل النواحي التكتيكية والتسديد على المرمى.

ويعقد أحمد سامى جلسة مع اللاعبين يوميًا للحديث عن طرق اللعب وبعض الخطط التدريبية التى ينوى تطبيقها خلال الفترة المقبلة خصوصًا وأن هناك رغبة قوية لدى إدارة النادى فى المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

واتفق الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية أمام الأولمبى السكندرى يوم الجمعة المقبلة على ملعب النادى من أجل رفع المعدل الفنى والبدنى للاعبين ، خاصة العناصر الجديدة التى تم ضمها مؤخراً.

ومازالت مفاوضات مسئولي سموحه قائمة مع كل من أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى وأحمد الشيخ جناح الأحمر للتعاقد معهم بعد  الحصول على موافقة أحمد سامى من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل بما يناسب الخطة المتفق عليها مع المدير الفنى.

وتعاقد سموحة قبل مع 5 لاعبين حتى الآن وهم أطهر الطاهر ظهير أيسر الهلال السودانى ومحمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى وعبدالكريم الوادى ورفيق كابو لاعبا وادى دجلة والحارس محمد أشرف حارس المقاولون العرب وأحمد الرفاعى مدافع الداخلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة