أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة في تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يعرض على الجونة استبدال بادجي بوالتر بواليا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 11:14 م
شبانة في تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يعرض على الجونة استبدال بادجي بوالتر بواليا محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن مسئولي النادي الأهلي عرضوا على نظرائهم في  نادي الجونة إبدال السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر، بالزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021، بالإضافة لدفع 6 ملايين جنيه إضافية لإتمام الصفقة.

لمتابعة لايف شبانه في تلفزيون اليوم السابع

https://fb.watch/1Gvh5cSwBS/

تابع الإعلامي شبانة عبر برنامج "مع شبانة" أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عرض علي حسام الزناتي المدير الرياضي للجونة منح الأخير خدمات بادجي نهائيًا أو علي سبيل الإعارة، علي أن تتحمل الإدارة الحمراء جزء من قيمة راتب اللاعب ، ويرغب الاهلي في تدعيم هجومه بلاعب سوبر إلا أن اكتمال قائمة الأجانب أمر يحول دون ذلك حتي هذه اللحظة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة