محافظ الفيوم يفاجئ المستشفى العام بجولة لمتابعة سير العمل

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 08:54 م
محافظ الفيوم يفاجئ المستشفى العام بجولة لمتابعة سير العمل جانب من الجولة
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، مستشفى الفيوم العام، بجولة مفاجأة، لمتابعة سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمترددين على المستشفى بصورة لائقة، وكذا توافر المستلزمات الطبية.


قال الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد خلال الجولة سير العمل بالمستشفى، حيث تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، وأكد على كافة العاملين بالقسم والمرضى المحتجزين، بضرورة إرتداء الكمامات والالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية، والوقائية حفاظاً على سلامتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

ووجه "الأنصارى" مدير المستشفى بتخصيص مكان آخر فى قسم الاستقبال للكشف على الأطفال مع زيادة عدد الأطباء، بالقسم لتوقيع الكشف الطبى اللازم على كافة المرضى المترددين، كما وجه أيضاً بزيادة عدد الاستراحات ومقاعد الجلوس بقسم الاستقبال، حتي يتمكن كافة المواطنين المترددين على المستشفى من الجلوس مع الحفاظ على المسافات البينية المقررة.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن المحافظ تفقد مبنى وحدة الغسيل الكلوى الجديد الذي يجرى إنشاءه داخل المستشفى على مساحة 300 متر، والذى سيتكون من 3 أدوار وسيضم 34 ماكينة غسيل كلوى ومحطات المياة والأكسجين، لافتاً انه من المقرر أن يتم الانتهاء من كافة الانشاءات والتجهيزات الطبية بالمبنى خلال 6 أشهر من الآن.

كما استمع المحافظ لشكوى بعض المواطنين المترددين على المستشفى، موجها باتخاذ الإجراءات الطبية فوراً وتوفير العلاج اللازم لأحد المرضى بقسم الجراحة، وطفل مريض بقسم الأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة