محمد عبد المنعم يكشف طلب الأهلى بعودته بعد جلسة عبد الحفيظ

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:31 ص
محمد عبد المنعم يكشف طلب الأهلى بعودته بعد جلسة عبد الحفيظ محمد عبد المنعم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار إلى سموحة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، اجتمع معه ومع وكيله أحمدي يحيى وأبلغه بالعودة للأهلي والانتظام في تدريبات الفريق الأحمر، وقال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "انضميت للأهلي في سن تسع سنوات وتدربت مع مشير حفني بعد اجتياز الاختبارات".

وتابع: "طلبت الخروج للأعارة في وقت فايلر رغم أنه كان يرفض وسيد عبد الحفيظ  قال لي لو كنت استمريت معنا كنت لعبت في آخر 10 مباريات واللي كنا بنعتمد فيها على حمدي فتحي في هذا المركز بعد إصابة عدد كبير من المدافعين".
 
وشدد: "حلمى الاحتراف الأوروبي لاسيما أن محمد صلاحح أحدث طفرة في عالم الاحتراف ويقدم مستويات كبيرة في الملاعب الأوروبية".
 
أشار: "أحب وائل جمعة وهو مثلى الأعلى داخل مصر وأشجع الأهلي من قبل الانضمام إليه ووالدي أهلاوي"، وأردف: "استراحة مدرج الأهلي مصنع الرجال وأخرجت حسام غالي ومتعب وأحمد بلال وأسامة حسني وسعد سمير وتريزيجيه".
 
أوضح: "لو رجعت للأهلي هكون نفسي أشارك أساسي وانا مقتنع بإمكانياتي ولو خدت الفرصة هتمسك بيها وواثق في امكانياتي، وطريقة موسيماني ممكن تناسبني بنسبة كبيرة وبحب محمد الشناوي وبحب اطلع بالكورة لقدام واخلي الهجمة شكلها كويس".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة