أسوأ تريندات الموضة من البنطلونات للأحذية.. محدش بيحبهم ولسة مستمرين

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 06:00 ص
أسوأ تريندات الموضة من البنطلونات للأحذية.. محدش بيحبهم ولسة مستمرين بنطلون واسع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص بيوت الأزياء عند ابتكار تصميمات ملابس جديدة على إرضاء أذواق الزبائن بمختلف أعمارهم لتحقيق المزيد من المبيعات طوال العام، لكن بعض قطع الأزياء لم تحقق نجاحا جماهيريا ومع ذلك ما زالت تصنع حتى الآن، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "insider"، الذى رصد أسوأ تريندات الأزياء والأحذية التى لم تكتسب شعبية كبيرة ورغم ذلك ما زالت مستمرة وبعضها حظي بفرصة ثانية.

 

حذاء بدون كعب ومقيد للقدمين

يفضل الكثيرون ارتداء زوج من الأحذية الرياضية، ليشعروا بالحرية عند السير، أو ارتداء حذاء ذى كعب عالي يمنح إطلالتهم الكثير من الأناقة، ومع ذلك ما زال مصممو الأحذية ينتجون الأحذية بدون كعب المقيدة للقدمين رغم أنها لم تحقق شعبية كبيرة.

حذاء
حذاء

 

حقيبة حزام

يفضل مصممو الحقائب تصنيع حقيبة حزام من الجلد الصناعى أو القماش الفاخر بمختلف ألوانها لأنهم يعتقدون أنها عصرية وعملية، لربطها حول الخصر أو فوق الكتف، ورغم أنها لم تكتسب الكثير من الشعبية عند ظهورها الأول إلا أنها عادت للظهور مؤخرًا من جديد وأصبحت شائعة جدًا. 

حقيبة حزام
حقيبة حزام

 

سراويل واسعة عالية الخصر
 

يعتبر البنطال  الواسع عالى الخصر من البناطيل التى يفضلها المفضلة لمصممى الموضة، رغم أنها عند ظهورها لأول مرة كانت تعتبر من التصميمات السيئة من وجهة نظر العملاء الذين يفضلون ارتداء السروايل التى تصل عند الخصر ومناسبة المقاس لكنها عادت للظهور فى السنوات الأخيرة وأصبحت تظهر على السجادة الحمراء. 

بنطلون واسع
بنطلون واسع

 

سراويل ألوان محايدة مستوحى من السبعينات
 

لا تزال السراويل بالأقمشة ذات الألوان المحايدة تصنع بتصميم بسيط ومستوحى من  موضة السبعينات، رغم أنها لم تلقى إعجاب الكثير من العملاء الذين يفضلون التصميمات الحديثة.

بنطلون من قماش ألوانه محايدة
بنطلون من قماش ألوانه محايدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة