جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لمدينة أسوان الجديدة.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 04:58 م
جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لمدينة أسوان الجديدة.. صور القافلة الطبية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة قافلة طبية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بمدينة أسوان الجديدة بحضور الدكتور مجدى محمد على نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد صبحى مدير عام الإدارة الطبية وحاتم يسرى مدير عام رعاية الشباب المركزية .

وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أثناء تفقد القافلة على أهمية دور الجامعة المجتمعى  إتجاه المجتمع والبيئة المحيط والعمل على تخفيف العبء عن كاهل أهالى أسوان .

وأضاف الدكتور أحمد غلاب فى تصريحات صحفية أن أعمال القافلة بدأت اليوم الأربعاء بمدينة أسوان الجديد والمناطق المحيطة بها غرب أسوان .الكوبانية. الطويل، لإجراء الفحوصات الطبية والكشف الطبى على الحالات المرضية من الأهالى حتى وصل عددهم الحالات إلى 800 حالة من المرضى ووجه رئيس الجامعة بإحالة الحالات الحرجة إلى المستشفى الجامعى .

وأشار الدكتور مجدى محمد على نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يقوم بأعداد خطة للعديد من القوافل الطبية لمختلف المناطق بالمحافظة .

وأوضح الدكتور محمد صبحى مدير عام الإدارة الطبية أن القافلة ضمت أحدى عشر تخصص منها الرمد و التحاليل و لجلدية و العظام . والباطنة و القلب و الأسنان .والنساء . والجراحة .والاأطفال .والاأنف والاأذن واالحنجرة . وقد تم تقديم العلاج بالمجان للجميع الحالات التى تم توقيع الكشف عليها، وانه بناءا على تعليمات الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان سيتم تجهيز قافلة طبية أخرى  لمركز نصر النوبة بعنيبة.خدمة لأهالى أسوان .

 

توقيع الكشف
توقيع الكشف

 

جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لمدينة أسوان الجديدة بالتعاون مع الشباب والرياضة
جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لمدينة أسوان الجديدة بالتعاون مع الشباب والرياضة

 

رئيس الجامعة أثناء تفقد القافلة
رئيس الجامعة أثناء تفقد القافلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة