ماذا قدم أحمد الشيخ ومحمد فاروق مع الأهلى وبيراميدز قبل الصفقة التبادلية المنتظرة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 08:04 م
ماذا قدم أحمد الشيخ ومحمد فاروق مع الأهلى وبيراميدز قبل الصفقة التبادلية المنتظرة احمد الشيخ
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة، توصل مسئولي الأهلى إلى اتفاق مع نظرائهم ببيراميدز للحصول على خدمات محمد فاروق، لاعب الفريق السماوى، للانضمام إلى القلعة الحمراء في صفقة تبادلية مقابل انتقال أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر إلى بيراميدز .

ووافق الأهلي على انتقال أحمد الشيخ مهاجم الفريق لبيراميدز بعد طلب الأخير الحصول على خدماته نهائيًا بداية من الموسم الجديد.

نرصد في التقرير التالى رحلة كل من فاروق والشيخ مع الساحرة المستديرة:

بدأ محمد فاروق كرة القدم عام 2011 في المصرية للاتصالات، ومنها الى المقاولون، ثم إلى الأهلى عام 2014، وبعد موسم واحد، رحل إلى وادى دجلة، على سبيل الإعارة، وعاد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء ثم انتقل إلى دجلة ومنها إلى الإنتاج الحربى، والمقاولون وفى عام 2018 انتقل الى فريق بيراميدز،  ووصل رصيد مشاركاته مع الفريق إلى 64 مباراة منها 50 بالدورى الممتاز، سجل خلالها 9 أهداف فقط، من بينها 11 مباراة بالكونفدرالية، و3 بكأس مصر .

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/6gb2a" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div> 

الموسم المنقضى لعب فاروق 24 مباراة مع فريقه سجل فيها 6 أهدافا.

تبلغ القيمة التسويقية لمحمد فاروق 350 ألف يورو، ولك يتوج إلا ببطولة واحدة مع الأهلى وقت كان لاعبًا في صفوفه وهى بطولة الكونفدرالية.

أحمد الشيخ

وبالانتقال إلى  أحمد الشيخ فبدأت مسيرته في نادى تليفونات بنى سويف، وانتقل منه إلى مصر المقاصة، وبعد عام لفت الأنظار إليه، وانتقل إلى النادى الأهلى، ثم عاد للمقاصة مر ة أخرى، وتألق معهم، ليعود مجددًا للقلعة الحمراء، ومها إلى الاتفاق السعودى، وعاد وبعد انتهاء الإعارة التي استمرت 6 أشهر عاد إلى ناديه الأحمر.

وصل رصيد الشيخ مع الأهلى إلى 58 مباراة، منها 42 ببطولة الدورى، و10 مباريات بدورى أبطال أفريقيا، بخلاف 6 لقاءات بكأس مصر.

وفى الموسم المنقضى شارك الشيخ في 20 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف.

 وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 800 ألف يورو، ووصل رصيده من البطولات إلى 4 بطولات وهى الدورى العام مع الفريق الأحمر، بخلاف حصوله على لقب هداف الدورى مع فريق المقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة