أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب إنجلترا يستعيد خدمات راشفورد قبل مواجهتى بلجيكا وآيسلندا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:56 ص
منتخب إنجلترا يستعيد خدمات راشفورد قبل مواجهتى بلجيكا وآيسلندا راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد لمعسكر المنتخب الانجليزي استعداد لمباريات دوري الأمم الأوروبية أمام كلا من منتخب بلجيكا وكذلك آيسلندا، بعد التخلص من اصابة الكتف التي داهمته في مباراة الشياطين الحمر الأخيرة امام إيفرتون والتي انتهت بفوز فريقه 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي، ليدخل معسكر الأسود الثلاثة بعد الشكوك التي أحيطت حول إمكانية استبعاده في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الانجليزية ان عودة راشفورد جاءت أسرع مما كان متوقعا وبات اللاعب لائقا للمباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية ضد بلجيكا وأيسلندا ، والمباراة الودية ضد جمهورية أيرلندا.

ونزل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ممسكًا بكتفه في الشوط الثاني أمام إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" السبت الماضي مما أثار مخاوف من أنه قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

في الوقت نفسه، تم استبعاد لوك شو الظهير الأيسر للشياطين الحمر من المباريات بعد خروجه في منتصف الشوط الثاني أمام إيفرتون بسبب مشكلة في أوتار الركبة وسيغيب الآن عن الملاعب حتى ديسمبر.

من المقرر أن يغيب فيكتور ليندلوف، الذي يعاني من مشكلة في الظهر، عن مباراة السويد في الدنمارك، لكنه سينضم إلى منتخب بلاده في ستوكهولم يوم الخميس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة