يوم السناجل.. 6 مميزات للعزوبية استمتع بها الآن قبل الارتباط

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 04:00 ص
يوم السناجل.. 6 مميزات للعزوبية استمتع بها الآن قبل الارتباط اليوم العالمي للسناجل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم في 11 من نوفمبر، بيوم السناجل أو يوم العزاب، هذا الاحتفال الذى صدرته الصين للعالم كله، ورغم أن البعض يعتبر العزوبية أمرًا يستحق الشفقة لأن هذا الشخص لم يجد حب عمره بعد، ولا يشعر بالاستقرار إلا أن هناك بعض المميزات للعزوبية، يمكن أن تتذكرها اليوم وتحتفل.

1-  أكثر تركيزا

حين تكون أعزب فإن لديك ميزة هامة هى أنك تملك وقتك ويمكنك أن تركز أكثر على حياتك وتستمتع بوقتك الفردى، كما يمكنك التركيز فى أهدافك بشدة دون أى تشتيت. 

 الاستمتاع بوقتك الفردي
الاستمتاع بوقتك الفردي

 

2- تكون أكثر نشاطا

أثبت الدراسات العلمية أن الأشخاص غير المتزوجين أكثر لياقة بدنية، لأنهم يستخدمون الوقت لصالحهم، ويمكنهم أن يتحركوا بحرية ويمارسوا نشاطات مختلفة دون أن يتقيدوا بمسئوليات أو التزامات. 

تمارس الرياضة
تمارس الرياضة

 

3- أكثر عرضة لتحقيق أهداف عالية

كونك أعزب يعنى أن بإمكانك أن تكون أكثر قدرة على متابعة أهدافك والعمل نحو مستقبل أكثر اكتمالًا وإشباعًا دون التقيد بأى مسئوليات جانبية أو عوامل تشتيت. 

asabnews_2020-08-22_13-41-47_068181

4- علاقات اجتماعية

كونك بدون أي علاقة عاطفية فهو يساعد على تقوية علاقاتك الاجتماعية، يعطى لك الفرصة لقضاء وقت أطول مع أهلك وأصدقائك، فقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص" السنجل" يكونون أقرب إلى أقرابهم وأصدقائهم وجيرانهم.

علاقة اجتماعية
علاقة اجتماعية

 

5- سوف تكون أكثر إبداعا في حياتك بشكل عامة

لأن قضاء الوقت بشكل فردى قد يؤدى إلى زيادة التفكير الإبداعي، سيجبرك قضاء وقت أطول وحيدًا أن تكون أكثر تفكيرًا، ويمكن أن يقودك إلى حلول ومشاريع لم تكن لتفكر بها بخلاف ذلك.

تفكير بالابداعى
تفكير بالابداعى

 

6- يمكنك توفير المال

عندما تكون شخص أعزب بإمكانك أن تتحكم فى نفقاتك بشكل كبير ولا تتورط فى ديون أو التزاماتك أكبر من إمكانياتك، ويمكنك أن توفر بعض المال. 

توفير المال
توفير المال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة