أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. سعر جرعة لقاح كورونا 20 دولاراً

الخميس، 12 نوفمبر 2020 01:00 م
أخبار مصر.. سعر جرعة لقاح كورونا 20 دولاراً لقاح كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها تأكيد الحكومة عدم إلغاء الامتحانات بسبب الموجة الثانية لكورونا، وإعلان مكتشف لقاح كورونا سعر اللقاح، فضلا عن تقارير رياضية وفنية واقتصادية متنوعة.

 

الزراعة تعلن طرح 500 كيلو طماطم يوميا بمنافذ الوزارة بسعر 5 جنيهات للكيلو

قال المهندس أحمد فتحى، مدير عام التسويق بالإدارة المركزية للزراعات المحمية بمركز البحوث الزراعية  بوزارة الزراعة، إنه يتم طرح كميات تتجاوز الـ500 كيلو من الطماطم من إنتاج الصوب المحمية  بالنوبارية  بأسعار 5 جنيهات للكيلو، "قائلا ": الإنتاج الى بيجى يتم طرحة يوميا، وتطرح  بمنافذ الزراعات المحمية بوزارة الزراعة بالدقى فقط ، خاصة  للعاملين بوزارة  الزراعة.

 

مكتشف لقاح كورونا: إنتاج 1.5 مليار جرعة فى 2021 وخطة لتطعيم الأطفال

كشف أوجور شاهين رئيس مجلس إدارة شركة "بيوتك" للتكنولوجيا الحيوية واللقاحات، صاحبة اكتشاف لقاح فيروس كورونا التابع لفايزر الأمريكية، عن خطط لتطعيم مجموعة من الأطفال دون سن 12 عاما، مشيرا إلى أهمية العمل على تأمين 50 مليون جرعة هذا العام، و 1.5 مليار جرعة العام المقبل، معربا عن أمله في بيع مليارات الجرعات في 2021 ليشمل التوزيع كافة العالم.

 

منشد السوشيال ميديا.. استوديو فى البيت والمسرح "فيس بوك

"

عبد الله خميس ، شاب استطاع تطويع التكنولوجيا لصالحه ، باستخدام صوته الجميل ، فهو كمنشد ديني، قرر ان يقدم موهبته ، من خلال السوشيال ميديا، معتبرا أن منزله هو الاستوديو ، والفيس بوك ومنصات الميديا المختلفة هى المسرح الذى يطل به على معجبيه .

 

مصادر بالتعليم: الشخص المتهم بازدراء الأديان والإساءة للرسول لا يعمل مدرسا

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفتى، أن الشخص المتهم بازدراء الأديان والإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم لا يعمل مدرسا بوزارة التربية والتعليم، كما أدعت ونشرت بعض المواقع، مشددة على أنه تم فتح تحقيق إدارى من وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية فى الواقعة.

 

الحكومة تنفى إلغاء امتحانات الميدتيرم بالجامعات تزامنا مع الموجة الثانية لكورونا

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، ما تردد من أنباء بشأن إلغاء امتحانات "الميدتيرم" بالجامعات تزامناً مع الموجة الثانية لفيروس كورونا، وسيتم إصدار بيان تفصيلى بعد قليل.

 

رئيس البرلمان اليوناني يثمن مبادرات السيسى الداعية للسلام والتعاون والبناء

زارالرئيس عبد الفتاح السيسي اليوممقر البرلمان اليوناني، وذلك في إطار اليوم الثالث من زيارته الرسمية إلى أثينا، وكان في استقباله كونستانتين تاسولاس رئيس البرلمان.

 

النيابة تبدأ تحقيقاتها مع "يوسف هانى" المتهم بازدراء الأديان والإساءة للنبى

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة مع يوسف هاني المتهم بإزداء الأديان وتوجيه الإساءة إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على موقع التواصل الاجتماعي.

 

مكتشف لقاح كورونا: سعر الجرعة 20 دولارا ونأخذ فى الاعتبار الدول الفقيرة

أكد أوجور شاهين رئيس مجلس إدارة شركة "بيوتك" للتكنولوجيا الحيوية واللقاحات، صاحبة اكتشاف لقاح فيروس كورونا التابع لفايزر الأمريكية، العمل مع عدد من المؤسسات والمنظمات لتوفير اللقاح للدول الفقيرة، مشيرا إلى ضرورة إنتاج كميات كافية من اللقاح للوصول إلى كافة أنحاء العالم لأن هذا من أهدافنا الرئيسية.

 

السيسى: اتفاقية ترسيم الحدود البحرية تتيح تعظيم الاستفادة من مخزون الغاز الطبيعي والثروات

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم في أثينا مع كونستانتينوس هاتزيداكيس، وزير الطاقة والبيئة اليوناني. 

وصرح السفير بسام راضى،  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء تناول بحث دعم التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الطاقة، خاصةً في ضوء الجهود المصرية لتعزيز قطاع الطاقة سواء على المستوي الإقليمي أو الوطني داخل مصر.

 

الأهلي يتجه لإعارة بادجي للاتحاد السكندرى مجاناً مقابل تحمل راتبه

يتجه مسئولو النادي الأهلي لإعارة السنغالي اليوم بادجي مهاجم الفريق للاتحاد السكندرى مجاناً، على أن يتحمل زعيم الثغر قيمة راتب اللاعب بالكامل والذى يتخطى حاجز الـ600 ألف دولار، ويعقد مسئولو الأهلي جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع السنغالي آليو بادجي لمناقشته فى عرض الاتحاد السكندرى الذى تلقاه اللاعب مؤخرًا، ويرغب الأهلي فى حسم مصير إعارة بادجي للنادي السكندري الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويتطلع الأهلي لتسويق اللاعب محليًا أو خارجيًا من أجل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه وهو ما سيتم حسمه خلال جلسة بادجي مع اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة