دى يونج يتفوق على لاعبى برشلونة برقم مميز هذا الموسم.. تعرف عليه

الخميس، 12 نوفمبر 2020 06:55 م
دى يونج يتفوق على لاعبى برشلونة برقم مميز هذا الموسم.. تعرف عليه دى يونج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، بشكل أساسى على مواطنه فرينكى دى يونج، لاعب وسط الفريق الكتالونى، في جميع المواجهات التي خاضها البارسا بالموسم الجديد 2020-2021، حيث كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن دى يونج صاحب الـ23 عامًا يعد اللاعب الوحيد من برشلونة الذى سجل ظهوره في جميع المباريات مع الفريق هذا الموسم.

أضافت الصحيفة أن دى يونج شارك في جميع مباريات برشلونة الـ10 بالموسم الجديد، منها 7 مواجهات في الدوري الإسباني، وثلاثة بدورى أبطال أوروبا بإجمالى 890 دقيقة ليصبح اللاعب الأكثر استخداما في الفريق الكتالونى.

أشارت الصحيفة أن دى يونج يملك أفضل دقة تمرير مع برشلونة بـ716 تمريرة، كما يأتي في المركز الثانى لأكثر لاعبى الفريق الكتالونى استردادا للكرة.

وانتقل دى يونج (23 عاما) لصفوف برشلونة فى صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام الهولندى بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وكان لاعب الوسط الهولندى فرينكى دى يونج، أكد مؤخرا أن مدربه الحالى ومواطنه رونالد كومان نصحه عند التوقيع لفريق برشلونة  بعدم الذهاب كثيراً إلى المطاعم، وأن يحرص على نفسه وسط حياة الرفاهية فى المدينة الكتالونية، لأنه يمكن أن تشعر هناك بأنك فى عطلة دائمة.

وقال دى يونج فى مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، "لقد تحدثت معه (عبر الهاتف منذ أكثر من عام) وتحدث لى إيجابا عن النادى وعن مدينة برشلونة، قال لى إن كل شيء إيجابي، لكنه طلب منى الحرص وعدم الذهاب كثيرا إلى المطاعم أو أن آكل كثيرا، لأن الحياة فى برشلونة جيدة للغاية وأحيانا تشعر أنك فى عطلة طوال العام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة