شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: شرط مثير فى صفقة تبادل فاروق والشيخ بين الأهلى وبيراميدز

الخميس، 12 نوفمبر 2020 08:47 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: شرط مثير فى صفقة تبادل فاروق والشيخ بين الأهلى وبيراميدز محمد شبانة
كتب حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى فى برنامجه "مع شبانة" الذى يذاع على تليفزيون اليوم السابع، عن أن مسئولي النادي الأهلي وضعوا الرتوش الأخيرة مع نظرائهم في بيراميدز والخاصة بإبدال محمد فاروق بأحمد الشيخ بحيث ينتقل الأول للأهلي وينتقل الثاني لبيراميدز.
 
 
 
وقال شبانة فى تليفزيون اليوم السابع أنه رغم اتفاق الناديين علي كل البنود بل واتفاق فاروق والشيخ علي بنود تعاقدهم الشخصي إلا أن الأهلي اشترط ان لا يننقل الشيخ لبيراميدز رسميا قبل المشاركة مع فريقه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك ، فيما سيكون مسموحًا لفاروق الانضمام لتدريبات الأهلي خاصة وان بيراميدز غير ملتزم بأي مباريات قبل انطلاق الموسم الجديد فور الإعلان عن الصفقة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى. ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة