أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا يناقش 14 شكوى وطلب فى لقاء خدمة المواطنين

الخميس، 12 نوفمبر 2020 12:18 م
محافظ المنيا يناقش 14 شكوى وطلب فى لقاء خدمة المواطنين جانب من اللقاء
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، لقاء خدمة المواطنين لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة  بالمواطنين فى مراكز المحافظة التسع، بهدف تلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات فى وجود المسئولين التنفيذيين وتلافيها قدر الإمكان تحقيقًا لمصلحة المواطن.

قال المحافظ، إن هناك تكليفات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام بالمشكلات التى تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التى من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيراً إلى أن الاهتمام بمشاكل المواطنين تعد من أولويات العمل، حيث يتم أيضا تلقى شكاوى المواطنين الكترونيا ولذلك لسرعة الاستجابة لها.

استمع المحافظ خلال اللقاء إلى 14 شكوى، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك بحضور المهندس محمد النجار سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية ونجلاء حمدى مدير إدارة خدمة المواطنين.

وجه المحافظ، وكيل مديرية التربية والتعليم وممثل هيئة الأبنية التعليمية بدراسة طلب أحد المواطنين بإقامة مدرسة لخدمة أهالى القرية، كما وجه وكيل وزارة الصحة، ومدير فرع هيئة التامين الصحى بالمنيا، بتوفير العلاج اللازم لإحدى الحالات المرضية والتى تعانى من ضمور بالمخ.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بفحص الحالات التى تطلب الحصول على معاش تضامن أو معاش تكافل وكرامة، بالإضافة لصرف المساعدات المالية اللازمة للحالات الإنسانية والمرضية.

كلف المحافظ، مدير إدارة خدمة المواطنين، بالتنسيق مع جهاز المنطقة الصناعية ومديرية القوى العاملة لتوفير فرص عمل للحالات التى تتطلب الحصول على فرص عمل وذلك من خلال المصانع المتواجدة بالمنطقة الصناعية والتى يتم من خلالها توفير العديد من فرص العمل للشباب.

أشار المحافظ، انه يتم عقد لقاء خدمة المواطنين بشكل دوري، وتستقبل إدارة خدمة المواطنين الشكاوى على الرقم (16528) الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، https://www.shakwa.eg وكذلك إرسال الشكاوى عن طريق خدمة الواتس أب بالإدارة على الرقم (01100585052)، إضافة إلى مبادرة "صوتك مسموع" على الرقم (15330) - والواتس على الرقم (01150606783).

www.shakwa.eg

shakwa.eg

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة