اتحاد الكرة يجهز بيانا باللغة الإنجليزية لشرح الحالة الصحية لـ محمد صلاح

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 11:24 م
اتحاد الكرة يجهز بيانا باللغة الإنجليزية لشرح الحالة الصحية لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد يجهز بيان شامل باللغة الإنجليزية لنشره على صفحة الاتحاد يشرح فيه القصة الكاملة للحالة الصحية للدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن هذا البيان لتوضيح حالة النجم العالمى للصحافة الأجنبية.

وقال عمرو الجناينى فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، على قناة أون تايم سبورت، إن الحالة المعنوية والطبية لمحمد صلاح مرتفعة للغاية، وأن هناك تواصل دائما بين دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، والجهاز الطبى لفريق ليفربول الإنجليزى، مضيفاً: "حفل تكريم صلاح تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم فى الحفلة".

وأضاف الجناينى: "صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد عن 5 دقائق فقط.. والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد".

واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، فى السادسة من مساء اليوم، تدريباته باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة توجو غدًا السبت فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المقرر أن يضع اليوم حسام البدرى الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيواجه بها الفريق المنافس خاصة أنه لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح المسار حيث تعادل المنتخب فى مباراتىّ كينيا وجزر القمر ويمتلك نقطتين فى رصيده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة