أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: تراورى والشناوى خارج صفقات الأهلى وبيراميدز فى الصيف

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:25 ص
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: تراورى والشناوى خارج صفقات الأهلى وبيراميدز فى الصيف محمد شبانه
كتب حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمد شبانة فى برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، إن مسئولى الأهلي رفضوا مقترح بيراميدز بدخول أحمد الشناوي ضمن الصفقات التي يضمها الفريق الأحمر من بيراميدز هذا الموسم حيث أكد مسئولو الأهلي أن الحراسة ليس ضمن الأولويات في المراكز المطلوبة للتدعيم، بالإضافة لوجود تحفظ فني على أداء أحمد الشناوي حيث يملك الثنائي محمد بسام ومحمود جاد فرص أفضل حال استقرار الأهلي على ضم حارس مرمي جديد.
 
 
وقال شبانة فى تليفزيون اليوم السابع إن هذا يأتى فى الوقت الذي رفض فيه بيراميدز مقترح الأهلي بضم البوركيني ايريك تراوري نجم بيراميدز في صفقة بيع احمد الشيخ ليتم الاتفاق في النهاية أن تكون الصفقة الأولى بين الجانبين انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز وانتقال محمد فاروق للأهلي في صفقة تبادلية.
 
وتابع شبانة أن شروط نادي وادي دجلة الخاصة ببيع أحمد رمضان بيكهام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة شهدت بعض التغييرات، فبعد ان كان الاتفاق يقتضي دفع مقابل مادي بخلاف إعارة 2 من لاعبي الأهلي لوادي دجلة، عاد وطلب مسئولو دجلة ان تتم الصفقة بعيدًا عن اللاعبين، علي ان يتم حساب قيمة صفقات المعارين حال الاستقرار علي ضم اي لاعب بعيدًا عن صفقة بيكهام.
 
ويشترط مسئولو دجلة الحصول علي 12 مليونا و500 ألف جنيه لاتمام صفقة بيع بيكهام للأهلي والحصول علي المبلغ كاش، إلا أن إدارة الأهلي ترغب في تقسيط المبلغ علي 3 دفعات وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتي الآن.
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى. ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة