Top 7.. إصابة محمد صلاح بكورونا.. وتعطيل الدراسة بالإسكندرية اليوم

السبت، 14 نوفمبر 2020 01:00 ص
Top 7.. إصابة محمد صلاح بكورونا.. وتعطيل الدراسة بالإسكندرية اليوم آلاء شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار أمس الجمعة، 13 نوفمبر، من إعداد أحمد حسنى  وتقديم ألاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت Top7، أخبارها بالخبر الحزين بتعرض النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى للإصابة بفيروس كورونا، عقب خضوعه لمسحة جديدة ضمن صفوف المنتخب الوطنى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما استعرضت Top7، نجاح السباحة المصرية فريدة عثمان، فى التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة أمريكا المفتوحة للسباحة فى سباق 50 متر حره بزمن 25.10، في إنجاز تاريخي للسباحة المصرية رغم أزمة "كورونا" التي تجتاح العالم والتي أثرت على جميع الألعاب الرياضية.

وتناولت أخبار Top7، إعلان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم السبت، وذلك وفقًا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذى أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

واستعرضت أخبار Top 7، إعلان النجم آسر ياسين عبر حسابه على "تويتر"، انتهاء فترة عزله الصحى، حيث قال فى تغريدة قصيرة، "امبارح كان آخر يوم في العزل الصحى"، وذلك بعدما قضى عدة أيام فى العزل الصحى، لاشتباهه فى إصابته بفيروس كورونا، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائى.

وكانت من ضمن الأخبار التي استعرضتها Top7، انتقال  الإعلامى إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2، إلى المستشفى، بعد إصابته بجلطة رئوية، بعدما اعتذر فايق عن الظهور فى برنامجه يوم الأربعاء الماضى، بسبب مرضه، قبل أن يتم نقله اليوم، الجمعة، إلى المستشفى من أجل تلقى الرعاية الطبية بعد تعرضه لجلطة رئوية.

كما طرح النجم محمد محيى، أغنيته الخامسة الجديدة "بعدنا" على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية من ألبومه الجديد "بتاع زمان"، وأغنية "بعدنا" من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد رحيم، ، وتوزيع "ديجيتال ساوند.

واستعرضت Top7، تعليق كاثرين فيتزجيرالد زوجة الفنان العالمي دومينيك ويست، على فضيحته مع النجمة ليلي جيمس، مؤكدة أن علاقتهما تسير على ما يرام، مؤكدة أن العلاقة "جيدة"، فيما أشار أصدقاؤها إلى أنها مصممة على جعل زواجها ناجحا وتتجنب الطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة