أكرم القصاص - علا الشافعي

5 حيل مكياج بتنور الست مالهاش علاقة بالراجل.. الفاوندشن الكريمى أسهلها

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:00 م
5 حيل مكياج بتنور الست مالهاش علاقة بالراجل.. الفاوندشن الكريمى أسهلها بشرة متوهجة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فيه راجل بينور الست وراجل بيطفيها" عبارة انتشرت بين رواد السوشيال مثل النار فى الهشيم خلال الفترة الأخيرة، ترددها الكثير من النساء ويسخر منها العديد من الرجال وظهرت العديد من الكوميكس التى تسخر من الجملة. قد نتفق أو نختلف مع الجملة لكن ما لا خلاف عليه هو حيل المكياج هذه التى نعرف يقينًا أنها "بتنور الست" بغض النظر عن الرجل فى حياتها. 

بشرة متوهجة
بشرة متوهجة

ووفقًا لموقع " stylecraze" تحتاج معظم الفتيات إلى القليل من المساعدة عندما يتعلق الأمر بالحصول على بشرة متوهجة، وهناك منتجات للعناية بالبشرة يمكنك إضافتها إلى روتينك للعناية بالبشرة أو روتين المكياج من أجل المساعدة فى الحصول على مظهر مشرق، وإليك أبرزها.

فاونديشن كريمى

من أسهل الطرق لإضفاء مظهر متوهج ومشرق للبشرة هى الحصول على فاونديشن كريمى يضيئها، فاختارى مستحضر يرطب ويضيء بشرتك على الفور للحصول على توهج منعش، ويمكنك تطبيقه بمفرده أو تحت المكياج. استخدمى أحد الظلال الفاتحة لإبراز جمال بشرتك، والظل الأغمق كـ فاونديشن شامل أو لتحديد عظام وجنتيك، وهو ما يطلق عليه الكونتور.

فاونديشن كريمي
فاونديشن كريمي

سيرم برونزى مع المرطب أو كريم الأساس

الحصول على بشرة متوهجة هو أمر سهل الحصول عليه أكثر مما يعتقد البعض، فقط ضعى قطرات من السيرم البرونزى لتعزيز التوهج لديك. رجى الزجاجة جيدًا، ثم طبقيه بمفرده أو امزجى قطرة أو قطرتين فى كريم الأساس أو مرطب الوجه للحصول على توهج شامل للبشرة.

سيرم برونزي
سيرم برونزي

الهايلايتر

جربى استخدام الهايلايتر على مناطق مختلفة من وجهك أو امزجى أكثر من درجة منه معًا للحصول على توهج خاص بك، على أن يكون أحدهما مزود بظلال ذات ألوان دافئة (Sunkissed)، والآخر مزود بظلال ذات ألوان باردة (Moonkissed)، للمساعدة فى إبراز كل جزء من وجهك.

درجات مختلفة من الهايلايتر
درجات مختلفة من الهايلايتر

وباستخدام فرشاة مروحة، امسحى لون الظل المفضل لديكِ على النقاط العالية من وجهكِ، بما فى ذلك عظام الوجنتين وعظام الحاجب وجسر أنفك وقوس كيوبيد "الموجود فى الشفتين"، والأركان الداخلية لعينيك.

بللى فرشاة المكياج

فى بعض الأحيان تريد الفتيات حقًا الحصول على مكياج لامع، ويعتقدن أن الأمر صعب، على الرغم من أن كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتهن هو القليل من الماء، فقط رشى فرشاة المكياج التى تستخدمينها، حتى تصبح رطبة ولكنها لا تقطر، قبل غمسها فى بودرة الهايلايتر.

بللي فرشاة المكياج
بللى فرشاة المكياج

استخدمى المكياج على جسمك

وجهك ليس المكان الوحيد الذى يستحق بعض اللمعان والهايلايتر، حيث يريد جسمك أيضًا أن يتوهج، لذا اغمسى فرشاة مكياج ناعمة فى بودرة هايلايت سائبة، وادهنيها برفق على رقبتك وعظام الترقوة، فى حال ارتداء بلوزة بعنق مفتوح للحصول على مظهر بارز.

استخدمي المكياج على جسمك
استخدمى المكياج على جسمك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة