انتظام صالح وكهربا فى تدريبات الأهلي.. وموسيمانى يطمئن على وحيد

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:02 م
انتظام صالح وكهربا فى تدريبات الأهلي.. وموسيمانى يطمئن على وحيد كهربا
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على الاطمئنان على حالة محمود وحيد، لاعب الفريق، خلال تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بثقل فى العضلة الخلفية، وعقد موسيمانى جلسة سريعة مع اللاعب فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي.

محمود وحيد يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلى بخوض تدريبات بدنية فى «الجيم»، قبل استكمال تدريباته بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق الصباحي.

من ناحية أخرى، انتظم الثنائى صالح جمعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأحد، والمقامة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان الثنائى قد تغيب عن المشاركة فى المران الجماعى لفريق الأهلى أمس السبت بعدما حصولهما على إذن خاص من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأحمر.

فيما عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق خلال مران الفريق صباح اليوم الأحد.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى استكمال مشوار كأس مصر بمواجهة أبى قير للأسمدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة