بعثة منتخب مصر تصل توجو بعد رحلة 6 ساعات استعدادا لمواجهة الثلاثاء.. السفير حسام حسين فى استقبال الفراعنة.. وصلة ضحك بين حسام البدرى وطارق حامد فى الطائرة.. والمنتخب يكتفى بالتدريب الرئيسى غدا.. صور

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:36 م
بعثة منتخب مصر تصل توجو بعد رحلة 6 ساعات استعدادا لمواجهة الثلاثاء.. السفير حسام حسين فى استقبال الفراعنة.. وصلة ضحك بين حسام البدرى وطارق حامد فى الطائرة.. والمنتخب يكتفى بالتدريب الرئيسى غدا.. صور المنتخب يصل توجو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد رحلة استغرقت 6 ساعات وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر إلى العاصمة التوجولية لومى، وذلك استعدادا لمواجهة توجو، فى المباراة التى ستقام بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022، وأقلعت طائرة المنتخب الخاصة إلى توجو فى تمام الثانية عشرة ظهر اليوم، الأحد، ومنح حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر لاعبيه راحة اليوم من التدريبات خوفا من الإجهاد والإرهاق قبل مواجهة الإياب أمام توجو يوم الثلاثاء المقبل، وتضم بعثة منتخب مصر لاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة، بجانب جمال محمد على ومحمد فضل عضوى اللجنة الخماسية بالجبلاية، وسافر محمد فضل بدلا من عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة.

واستقبل السفير المصرى فى توجو حسام حسين بعثة منتخب مصر، التى وصلت منذ قليل العاصمة التوجولية لومى، ورحب السفير المصرى بتوجو ببعثة المنتخب الوطنى، وحرص على التواجد معهم منذ لحظة الوصول من أجل تذليل كافة العقبات التى قد تواجههم.

1
1
 
وأعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو والتي فاز بها فريقنا الوطني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وخضع جميع أفراد البعثة إلي مسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البرتوكول الموجود ضمن إرشادات الكاف للاطمئنان على  سلامة الجميع.
 
5
5
 
وشهدت الرحلة بعض المواقف والأحداث بين سواء بين اللاعبين وبعضهم أو مع الجهاز الفني، حيث دخل الثنائي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وطارق حامد نجم وسط منتخب مصر في وصلة ضحك خلال رحلة المنتخب إلى توجو، لينتهى الجدل فى الأزمة التى نشبت بعد المباراة الماضية، حيث أعرب طارق حامد عن حزنه الشديد لعدم مشاركته في اللقاء، ولكن سرعان ما تمكن الجهاز الفني في احتواء الأزمة سريعاً.
 
كما حرص حسام البدري على مناقشة إيجابيات وسلبيات مباراة المنتخب أمام توجو، ودخل البدري في نقاش مع أكثر من لاعب خلال تواجدهم بالطائرة التى تقل الفراعنة أبرزهم محمد الشناوي ومحمد النني و طارق حامد. 

وقرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

7
7

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدى الونش فى الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة