أكرم القصاص - علا الشافعي

مفيش رقابة.. لحظة غرق طفل بحمام سباحة فى الصين.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 02:13 م
مفيش رقابة.. لحظة غرق طفل بحمام سباحة فى الصين.. فيديو الطفل يغرق فى حمام سباحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز طفل في وحدة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الصينية، بعد أن تُركه يكافح تحت الماء دون رقابة لمدة 3 دقائق ونصف أثناء تعلم السباحة في مركز في الصين، وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن عوامة الطفل البالغ من العمر 10 أشهر انقلبت بينما لم ينتبه موظفو المركز ، مما تركه مغمورًا في الماء رأسًا على عقب، وفقًا لإحدى الصحف المحلية.

وقال والد الصبي لمراسل، إن والدته خرجت لالتقاط بعض الهواء لأن المتجر كان الجو حار وزحمة للغاية، لاحظ عامل الطفل وأخرجه من حمام السباحة عندما نبهته امرأة أخرى ونجا الصبي من المحنة بعد نقله إلى المستشفى.

وقع الحادث المروع يوم 28 سبتمبر في مدينة ونتشو بمقاطعة تشجيانج بشرق الصين واتصل والد الطفل ببإحدى الجرائد المحلية الصينية للشكوى بشأن مركز رعاية الأطفال مطالبا بالعدالة حيث أنفق الأب  يدعى فانغ ، 1888 يوانًا أي ما يعادل 217 جنيهًا إسترلينيًا لعضوية سنوية في المركز حتى يتمكن ابنه المولود من الذهاب وتعلم السباحة كل يوم.

غرق طفل بحمام سباحة في الصين  (1)
 

في ذلك اليوم ، كان الصبي الصغير ، المعروف باسم تشي تشي ، يستمتع بجلسته المائية بينما كان يرتدي عوامة مطاطيًا وتُظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي أن تشي تشي كان يتناثر مع طفل آخر في المسبح وبعد فترة  اقتاد امرأتان رفيقه في السباحة من المسبح ، وتركته يطفو بمفرده بعد لحظة ، سقط الصبي فجأة إلى الأمام وبقيت رأسه  في الماء بعد أن انقلبت  العوامة، بينما يركل ساقيه بشدة بينما كان رأسه مغمورًا تمامًا ثم انزلق من العوامة السباحة محاولا الوصول إلى سطح الماء للتنفس لكنه فشل.

 

غرق طفل بحمام سباحة في الصين  (2)

 

واستطرد التقرير، أنه بعد الكفاح لمدة دقيقة تقريبًا ، توقف تشي تشي عن الحركة وبعد دقيقتين ونصف أخرى ، تم استدعاء رجل إلى جانب البركة من قبل امرأة كانت تحمل طفلاً صغيراً والذى التقطه على الفور من قدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة