مركز طلعت حرب الثقافى يقدم دورة تدريبة مجانية فى الفوتوشوب.. اعرف المواعيد

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 02:00 ص
مركز طلعت حرب الثقافى يقدم دورة تدريبة مجانية فى الفوتوشوب.. اعرف المواعيد مركز طلعت حرب الثقافى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم مركز طلعت حرب الثقافى، بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في العاشرة صباح أيام السبت 21 - 28 نوفمبر الجارى، دورة تدريبية مجانية في برنامج الفوتوشوب، وتقام الدورة  تحت إشراف وتدريب الدكتورة مديحة محمد على السيد، أستاذ تصميم الفن والكومبيوتر جامعة القاهرة، حيث تقوم بتعريف وتدريب رواد المركز علي فنون برنامج الفوتوشوب، والتقنيات المختلفة لإستعماله ، مع شرح عملى لكل جوانب الفوتوشوب.

جدير بالذكر، أن صندوق التنمية الثقافية، أقام صالون "ذاكرة الوطن"،بمناسبة مرور 153 عاما علي ميلاد رائد الإقتصاد المصري طلعت باشا حرب، والتي توافق 25 نوفمبر 1867.

واستضاف الصالون عدد من كبار أساتذة التاريخ والمؤرخين: الدكتور  أشرف مؤنس مدير مركز دراسات الشرق الوسط بجامعة عين شمس، أ.د طارق منصور وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس ، الكاتب والمفكر سامي الزقم، وحديث حول دوره في تمصير الإقتصاد المصري والتحديات التي واجهها من المحتل الإنجليزي، ونهضته بالإقتصاد في فترة دقيقة من تاريخ البلاد، كما يتحدث ضيوف الصالون عن تأسيسه لبنك مصر، ودار  الصالون الكاتب والمؤرخ محمد الشافعي.

ويسبق الصالون في الخامسة مساء معرض صور تذكارية عن حياة رائد الإقتصاد يتناول العديد من الصور النادرة والتي تؤرخ لحياته ومسيرته الإقتصادية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة