أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر الأولمبى بالأحمر غدا.. والبرازيل بالزى التقليدى

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:36 م
منتخب مصر الأولمبى بالأحمر غدا.. والبرازيل بالزى التقليدى شوقى غريب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر الاجتماع الفنى للدورة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية المقام حاليا فى القاهرة، بحضور الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب المصرى، عن ارتداء المنتخب الأولمبى المصرى زيه الأساسي "أحمر -أبيض- أسود" فى لقائه أمام البرازيل غداً باستاد القاهرة على أن يرتدى المنخب البرازيلي زيه التقليدى الأصفر والأزرق.
 
وافتتح منتخب مصر الأولمبى مشواره فى الدورة بتعادل سلبى مع كوريا الجنوبية باستاد السلام، وبدأ المنتخب الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كلا من، فى حراسة المرمى: محمد صبحى، وفى الدفاع: حسن علي ومحمد عبدالسلام ومحمود مرعي وكريم العراقي، والوسط: أكرم توفيق وناصر ماهر وإمام عاشور وأحمد بيكهام، والهجوم: صلاح محسن وأحمد ياسر ريان. بينما فاز راقصو السامبا على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف على نفس الملعب ليتصدر منتخب البرازيل الدورة بثلاثة نقاط.
 
من جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي على الاستفادة من مباراة كوريا الجنوبية الودية والاحتكاك مع مدرسة كروية تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية، فضلا عن أن المنتخب الكوري هو بطل آسيا في آخر نسخة.
 
وأوضح "غريب" أنه يسعى لمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في المباراة الودية الثانية أمام منتخب البرازيل، خاصة بعض العناصر التي تنضم للمرة الأولى لمعسكر المنتخب ليكون الحكم عليها موضوعيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة