ندوة "لا للتعصب" فى التغطية الموسعة من تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 04:00 ص
ندوة "لا للتعصب" فى التغطية الموسعة من تليفزيون اليوم السابع التغطية الموسعة من تليزفون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت التغطية الموسعة من "تليفزيون اليوم السابع" الضوء على الندوة التي نظمها اليوم السابع، اليوم الأحد، لدعم مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب" فى الوسط الرياضى، وكانت مباراة الأهلى والزمالك المرتقبة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فرصة لإطلاقها واتخاذها عنواناً عريضاً ودائماً للرياضة المصرية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأكد خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، أن مبادرة "لا للتعصب" تستطيع مقاومة الفوضى وتقدم الوعى المناسب للمجتمع، بمختلف فئاته، وإن لم يكن الوعى سبيلاً فليصلح الله بالسلطان ما لم يصلح بالقرآن.

وأضاف خالد صلاح، أن هناك أمنيات أن تضع المبادرة حداً لهذه المهزلة والفوضى التى تشهدها الملاعب والمباريات، مشيراً إلى أن تحريض الجماهير يتم استغلاله سياسياً من دعوات التعصب والفوضى.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة سبق وقادت عدة حملات مجتمعية مع المجلس الأعلى للإعلام، وقدمت رسائل للمجتمع ذات قيمة، مشيدا بالدورى الوطنى لليوم السابع، مؤكدا أنها تقدم عملا مهنيا نظيفا أساسه وطنى، كما بادرت اليوم السابع بالمنصات الإلكترونية بالمجال المهنى وعمل سوق كبيرة لصحافة الديجيتال.

وأضاف أشرف صبحى، فى ندوة باليوم السابع لدعم مبادرة "لا للتعصب"، أن الإعلام شريك النجاح، ولن ينجح دور الوزارة فى مبادرة لا للتعصب إلا بالرياضة والإعلام، لأن الإعلام هو مؤشر الأداء، والرياضة هى الأكثر تأثيراً على المجتمع، وما فتح مجال التعصب أن الرياضة التنافسية انتقلت من صالات المنافسات إلى المشاهدين ومنها كرة القدم، وإذا تحدثنا عن كرة القدم فلنتحدث عن الأهلى والزمالك فهما مؤسستان مصريتان كبيرتان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة