أكرم القصاص - علا الشافعي

البرتغال تحقق فوزا قاتلا على كرواتيا 3-2 وتودع دورى الأمم الأوروبية.. فيديو

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 11:55 م
البرتغال تحقق فوزا قاتلا على كرواتيا 3-2 وتودع دورى الأمم الأوروبية.. فيديو البرتغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا قاتلًا على نظيره الكرواتي بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "بولجد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، ليودع رفاق كريستيانو رونالدو البطولة وتتأهل فرنسا على حسابهم من نفس المجموعة.

 كرواتيا ضد البرتغال

تقدم المنتخب الكرواتي عبر نجم تشيلسي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 29 ، لينتهي الشوط الأول لصالح كرواتيا 1-0. وفي الشوط الثاني تعادل نجم مانشستر سيتي روبن دياز للبرتغال في الدقيقة 53 ، ثم أضاف جواو فيليكس الثاني في الدقيقة 61 ، قبل أن يتعادل المنتخب الكرواتي في الدقيقة 65 عبر نفس اللاعب كوفاسيتش.

وفى الدقيقة 92 والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح روبن دياز فى تسجيل هدفا قاتلا ليقود ليكون الثاني له والثالث للبرتغال ليقود منتخب بلاده للفوز 3-2.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني خلف المنتخب الفرنسي، بينما تجمد رصيد المنتخب الكرواتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وجاء تشكيل كرواتيا كالتالي: ليفاكوفيتش – يورانوفيتش – لوفرين – سكوريتش، براداريتش – مودريتش – روج – كوفاسيتش – فلاسيتش-بازاليتش بريسيتش.

في المقابل جاء تشكيل البرتغال كالتالي: بارتيسيو- سيميدو– دياز – روبين سميدو – روي-فيرنانديز – دانيلو – موتينيو- رونالدو – فيليكس – جوتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة