بارنسلى الإنجليزى يستهدف ضم بالوتيلى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 11:50 ص
بارنسلى الإنجليزى يستهدف ضم بالوتيلى بالوتيلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى بارنسلى الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى يستهدف التعاقد مع ماريو بالوتيلى مهاجم منتخب إيطاليا، الذى أصبح لاعبا حرا بعد مغادرة بريشيا، حيث أصبح مهاجم مانشستر سيتى وليفربول السابق البالغ من العمر 30 عامًا بلا نادٍ حاليًا بعد إنهاء عقده مع فريق بريشيا، وقالت شبكة "سكاى سبورتس" إن نادى بارنسلي أجرى محادثات مع ممثلى بالوتيلى للاستفسار عن إمكانية ضمه.

وكان مهاجم إيطاليا السابق يتدرب مع فرانشاكورتا فى دورى الدرجة الأولى الإيطالى ليحافظ على لياقته البدنية، كما ارتبط بالوتيلى، الذى غادر إنجلترا للعودة إلى إيطاليا فى عام 2015، بالانتقال إلى واتفورد الشهر الماضى وبيراميدز فى الدوري المصرى أيضًا.

ويأمل بارنسلي الذي يحتل حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أن يساعد الإيطالي في تعزيز فرصه في البقاء وعدم الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

ويمتلك بالوتيلي مسيرة مميزة رغم أزماته المتعددة طوال مسيرته، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان قبل أن يفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال ثلاث سنوات مع مانشستر سيتي، كما فاز الإيطالي بجائزة "الفتى الذهبي" المرموقة في عام 2010 ، على خطى أمثال ليونيل ميسي ، واين روني ، وسيسك فابريجاس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة