أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "انجح من أجل نفسك" يعنى إيه نجاح؟

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 07:00 ص
قرأت لك.. "انجح من أجل نفسك" يعنى إيه نجاح؟ غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن النجاح والثروة والسعادة جميعها مضمون -  هل ترى أن هذه العبارة أجمل من أن تكون حقيقة؟ تعالى نقرأ معا كتاب "انجح من أجل نفسك.. حرر قدراتك الكاملة من أجل الوصول للنجاح والسعادة" لـ ريتشارد دينى.

وجاء في الكتاب:

أنه تم تأليفه من أجل كل من يريد تحقيق النجاح فى حياته، ويجب أن تكون أنت هذا الشخص إن أية فكرة أو اقتراح أطلعك عليه فى هذا الكتاب قائم على تجربتى الشخصية ، ويمكننى أن أؤكد لك أن النصائح العملية التى أقدمها تجدى نفعا بالفعل إننى أقدم لك ضمانتى الشخصية بأن المبادئ التى أتحدث عنها حققت النجاح والسعادة لى ولأسرتى ولعدد كبير من الناس الذين أسعدنى الحظ بمقابلتهم والآن أنا أرغب فى أن تحقق أنت أيضاً ما حققناه، لذا طبق ما ستقرأه فى هذا الكتاب ، وستتمكن من تحرير قدراتك الكامنة للوصول إلى النجاح والسعادة".

انجح
 
 

ما النجاح؟

قد يعنى النجاح لشخص ما الحصول على الوجبة التالية، أما بالنسبة لآخر فهو يعنى وظيفة آمنة، اما لغيرها فالنجاح هو التحرر من القلق، والنجاح بصفة عامة، وبالنسبة لغالبيتنا هو الوصول إلى أهدافنا وتحقيقها، والعيش في حالة من السعادة مع الحصول على احترام من حولنا. لذا يجب أن تكون أنت القاضي والمحلفين عندما يتعلق الأمر بمعنى النجاح بالنسبة لك.

والنجاح بالنسبة لشخص ما قد يكون مختلفا بشكل كلى عن معناه بالنسبة لآخر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة