موعد مباراة آيسلندا ضد إنجلترا اليوم فى دورى الأمم الأوروبية

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 10:14 ص
موعد مباراة آيسلندا ضد إنجلترا اليوم فى دورى الأمم الأوروبية منتخب انجلترا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الأيسلندي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وسيجاول الأسود الثلاثاة الظهور بأفضل أداء في لقاء الليلة لوداع البطولة بشكل مشرف بعد أن حسم المنتخب البلجيكى تأهله لنصف النهائي على حساء كتيبة جاريث ساوثجيت، ليلة الأحد الماضية.

موعد مباراة آيسلندا ضد انجلترا اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة آيسلندا ضد انجلترا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً، اليوم الأربعاء، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

أكد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى، أنه يسعى لإنهاء مسيرة الفريق في البطولة بشكل مشرف، بعد أن خسر الأسود الثلاثة فرصة التأهل لنصف النهائين بالهزيمة من بلجيكا بهدفين نظيفين ليلة الأحد الماضية.

وأشار ساوثجيت إلى أنه سيختبر بعض اللاعبين في مباراة الليلة، لتحضير الفريق بأفضل شكل للمنافسة على بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي تأجلت للصيف المقبل.

في المقابل يأمل منتخب آيسلندا استغلال نقاط ضعف المنتخب الإنجليزى في مباراة الليلة، وتحقيق فوزه الأول في البطولة، حيث أنه من المتوقع أن يكون لاعبى إنجلترا مصابين بالإحباط بعد هزيمتهم من بلجيكا وحسم مغادرتهم للبطولة، بالإضافة إلى غياب أهم عناصر الأسود الثلاثة بسبب الإصابات، حيث يفقد ساوثجيت في مواجهة الليلة كل من جو جوميز وجوردان هندرسون ورحيم ستيرلنج وبن تشيلويل للإصابة.

ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث في المجموعة الثانية التي يتصدرها بلجيكا وتحتل وصافتها الدنمارك، بينما يتذيل منتخب آيسلندا المجموعة برصيد خال من النقاط، حيث أنه لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية البطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة