أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: لا نقبل أى دروس فى حقوق الإنسان من أى دولة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 09:08 م
نشأت الديهى: لا نقبل أى دروس فى حقوق الإنسان من أى دولة نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى نشأت الديهى، تعليقا على بيان وزارة الخارجية الذى دعا فرنسا لعدم التدخل بالشأن الداخلى واحترام مبدأ السيادة، إن أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، دبلوماسي ورجل مهذب. 
 
وأضاف الديهى، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، على فضائية "TEN"، أن فرنسا قامت بخرق المبادئ والأعراف الدولية وهاجمت مصر نتيجة قيام النيابة العامة والسلطة القضائية بإجراءات وفقا لصحيح القانون، مؤكدا أن الدولة لا تتدخل في شؤون القضاء، وعلى فرنسا أن تحترم نفسها وتوفر نصائحها لنا.
 
وأكد الديهى: "لا نقبل أي دروس خصوصية في حقوق الإنسان من أي دولة، سواء أمريكا أو فرنسا أو أوروبا، وكل دولة لديها مشاكلها تنتبه إليها، نحن أدرى بحقوق الإنسان المصرى من كل هؤلاء، ولن نسمح بالتدخل في شؤوننا الداخلية ولن نقبل أن يكون أحد فوق القانون أو بؤرة سرطانية تدعى الدفاع عن حقوق الإنسان وهى تعمل خارج إطار القانون".
 
وتابع الديهى، أن على فرنسا والاتحاد الأوروبى والدول الأوروبية والولايات المتحدة أن تنظر لمواطنيها ونحن أجدر بالدفاع عن حقوق الإنسان المصرى وفقا للقانون المصرى والفصل بين السلطات مبدأ واحترام سيادة الدول مبدأ لن نتنازل عنه في أي ظرف من الظروف. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة