ريفالدو يكشف خيارين أمام ميسي للاستمرار مع برشلونة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 09:33 م
ريفالدو يكشف خيارين أمام ميسي للاستمرار مع برشلونة ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى ريفالدو نجم برشلونة السابق، أن القائد الأرجنتينى ليونيل ميسي أمام خيارين من أجل تمديد عقده والبقاء مع البارسا فى المواسم المقبلة، وقال ريفالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية:"هناك خيارين ليستمر ميسى فى برشلونة، أن يفوز الفريق هذا الموسم بدورى الأبطال أو الليجا أو أن يصنع كومان فريق يلعب كرة قدم جيدة، وتابع ريفالدو قائلا :"أعتقد أن نيمار قد يعود يوماً ما لكن هذا ليس الوقت المناسب، لا أعتقد أن الرئيس الجديد سيتخذ قرارا مثيرا للجدل مثل محاولة إعادة نيمار، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادى الصعب".

وواصل النجم البرازيلى السابق تصريحاته قائلا :"على برشلونة التوقيع مع مهاجم واحد على الأقل، عليهم الغوص فى سوق الانتقالات للبحث عن مهاجم قليل التكلفة ولديه الجودة، أى لاعب مُستعد لتخفيض راتبه من أجل ارتداء قميص برشلونة".

وأكمل :"كومان يجب أن يختار كوتينيو أساسى ضد أتلتيكو مدريد، بالتأكيد سيختار الشخص الأفضل فى التدريبات بخلاف حقيقة أن بيدرى صغير جداً، لكننى أعتقد أنه من خلال الخبرة سيكون كوتينيو أكثر خطورة إذا تعافى 100%".

واختتم ريفالدو تصريحاته قائلا :"حتى مع غياب سواريز، برشلونة لن يفوز بسهولة، أتلتيكو منافس مباشر على الليجا سواريز كان مجنوناً للعب وإظهار أن مجلس الإدارة كان على خطأ، بالتأكيد غيابه لصالح برشلونة".

 

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت مؤخرا أن نادى مانشستر سيتى مستعد من جديد لمفاوضة أيقونة برشلونة الإسبانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى وقت أقرب مما هو مخطط له، من خلال عقد الصفقة في شهر يناير المقبل بدلا من الانتظار للصيف المقبل وضمه بالمجان، حيث كان السيتي يتطلع لضمه في الصيف الماضي بعد خلافات اللاعب مع إدارة ناديه، لكن البارسا تمسك بقيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 700 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي يفكر في تقديم عرض للتعاقد مع ميسي في منتصف الموسم مقابل مبلغ مالي بدلاً من الانتظار حتى يصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي يعتزم التقدم بعرض ربما يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون هذا المبلغ مغريًا للعملاق الإسباني للاستغاء عن ميسي وتجنب خسارة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات مجانا، حيث أن برشلونة يحارب حاليا دينا قدره 440 مليون جنيه إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة