FBI يحقق فى واقعة محاصرة حافلة حملة بايدن من قبل أنصار ترامب فى تكساس

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:26 ص
FBI يحقق فى واقعة محاصرة حافلة حملة بايدن من قبل أنصار ترامب فى تكساس بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن المباحث الفيدراليةFBI  تحقق فى واقعة المضايقة المزعومة لحافلة حملة المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن يوم الجمعة الماضى من قبل راكبى سيارات يحملون أعلام حملة ترامب 2020، بحسب ما أكدت متحدثة باسم الوكالة الفيدرالية.

 

 وقالت المتحدثة ميشيل لى، إن الإف بى أى فى مدينة سان أنطونيو على علم بالحادث ويجرى تحقيقا.

 

 وكان الحادث قد وقع فى ولاية تكساس يوم الجمعة أثناء سفر الحافلة من سان أنطونيو إلى أوستن كجزء من مساعى لحث أنصار بايدن على الإدلاء بأصواتهم فى آخر أيام التصويت المبكر بالولاية. ووصف مسئول بحملة بايدن ما قام به راكبو السيارات بأنه محاولة لإبطاء الحافة وإخراجها من الطريق.

 

 وبدأ راكبو الدراجات البخارية التي كانت جزءا من قطار ترامب فى الصراخ بكلمات نابية وشتائم ثم حاصروا جميع أفراد حملة بايدن، وفقا لمصدر مطلع على الحادث.

 

 وقال مسئول الحملة إنه فى مرحلة ما أبطأوا الحافلة إلى ما يقرب من 20 ميل فى الساحة على الطريق السريع 35، وأبطأ المركبات فى محاولة لإيقاف الحافل وفى منتصف الطريق. وأشار المصدر إلى أن ما يقرب من 100 سيارة كانت حول حافلة الحملة. وقال المصدر إن موظفي بايدن انزعجوا من الحادث على الرغم من عدم إصابة أحد.

 

 من جانبه، علق الرئيس ترامب على إعلان الإف بى أي، وكتب تغريدة قال فيها : "فى رأيى لم يفعل هؤلاء الوطنيون شيئا خاطئا.. وبدلا من ذلك، فإن الإف بى أى ووزارة العدل ينبغي أن يحققوا مع الإرهابيين والفوضويين ومحرضى حركة ـنتيفا التي  تتجول تحرق مدننا الديمقراطية وتلحق الأذى بالناس".

 

 وأشار ترامب إلى الواقعة فى فعالياته الانتخابية أيضا أمس الأحد، وقال: رأيتم الطريقة التي قام بها أنصارنا، تعرفون أنهم يحمون هذه الحافلة أمس لأنهم لطفاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة