كيم كاردشيان أنفقت 2 مليون دولار على عيد ميلادها.. اعرف صرفتهم فى إيه؟

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 04:00 م
كيم كاردشيان أنفقت 2 مليون دولار على عيد ميلادها.. اعرف صرفتهم فى إيه؟ كيم كاردشيان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، بعيد ميلادها الأربعين، مع حوالى 30 فردا من أصدقائها وعائلتها، رغم انتشار الوباء العالمي الذي أودى بحياة أكثر من 1.1 مليون شخص حول العالم، وفرض القيود المشددة على السفر والتجمعات الاجتماعية الكبيرة، لذلك واجهت كاردشيان ويست العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وتحدثت كيم كاردشيان عن تحضيرها لحفل عيد ميلادها من خلال تدوينة لها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، حيث كتبت: "بعد أسبوعين من طلبى للجميع الالتزام بالحجر الصحي، فاجأت أقرب دائرة مقرّبة لي برحلة إلى جزيرة خاصة حيث كان بإمكاننا التظاهر بأن الأمور كانت طبيعية لفترة وجيزة فقط".

صورة من إحتفال كيم بعيد ميلادها
صورة من إحتفال كيم بعيد ميلادها

 

حفل عيد الميلاد تضمن استئجار طائرة خاصة تكلفت 50 ألف دولار في الساعة، وإقامة بمنتجع تكلفت أكثر من 500000 دولار لمدة خمسة أيام، وفقًا لتقديرات Insider، مع اصطحاب حقائب" Goodie "، وارتداء بيجامات" GoPros" و" SKIMS "، التي تبلغ تكلفتها حوالي 700 دولار لكل ضيف.

وكشف مصدر آخر، أن الحفل أقيم في بولينيزيا الفرنسية، حيث استأجرت كاردشيان ويست منتجع" The Brando" بالكامل.

الجزيرة
الجزيرة

 

ويقع المنتجع على جزيرة" Onetahi" الخاصة، والتي تبلغ مساحتها 193 فدانًا، في" Tetiaroa Atoll"، على بعد 30 ميلاً شمال تاهيتي، وسميت على اسم الممثل مارلون براندو، وتبلغ تكلفة الشراء الكامل لفيلاتها البالغ عددها 35 فيلا 107,846 دولارًا في الليلة، أى (92,400 يورو)، بحد أدنى ثلاث ليالٍ، وادعى مصدر، أن كارداشيان ويست قضت خمسة أيام على الجزيرة، مما سيكلفها 539,230 دولارًا.

المنتجع
المنتجع

 

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار كانت حتى 31 مارس 2020، ولاتوجد أرقام محدثة بعد أزمة كورونا ومن ناحية أخرى تحتوى كل غرفة على مغطس، و يشتمل سعر الإقامة على جميع الوجبات والمشروبات وعلاج سبا واحد لكل غرفة في اليوم، ورحلة واحدة لكل شخص في اليوم، بالإضافة إلى الوصول إلى ملاعب التنس، وصالة ألعاب رياضية فنية وألعاب مثل قوارب الكاياك والدراجات ومعدات الغطس وشبكة" Wi-Fi".

سبا داخل المنتجع
سبا داخل المنتجع

 

وتحدثت كاردشيان ويست عن أجواء المرح التى كانت فى عيد ميلادها، حيثت كتبت على "انستجرام": "رقصنا، وركبنا الدراجات، وسبحنا بالقرب من الحيتان، وركبنا قوارب الكاياك، وشاهدنا فيلمًا على الشاطئ وغير ذلك الكثير".

وقال مصدر آخر، "بمجرد وصول الضيوف إلى الجزيرة، تناولوا عشاءً فخمًا، وذهبوا للسبا ومارسوا رياضة المشي لمسافات طويلة عبر محمية الطبيعة، وهذه الأنشطة لا تضمن أى تكلفة مادية إضافية".

صورة أخرى داخل المنتجع
صورة أخرى داخل المنتجع

 

وأشار التقرير إلى أن إقامة الحفل فى الجزيرة من المتوقع أن تصل تكلفته لأكثر من 800000 دولار، ومن المحتمل أن تكون تكلفة استئجار طائرة خاصة، تقدر بحوالي 900 ألف دولار ذهابًا وإيابًا، وأشار مصدر إلى أن من المرجح أن تكون كاردشيان استأجرت طائرة " Crystal Skye "، من شركة "Crystal Cruises "، والتى تضم 88 سريرًا مُسطّحًا مع تلفزيونات بقياس 24 بوصة ومطعم منفصل ومنطقة بار، وبحسب ما ورد، قدمت كارداشيان ويست للضيوف حقائب هدايا تكلفت أكثر من 700 دولار لكل ضيف، والتى كانت منها بيجامات" SKIMS" ومنتجات" KKW Beauty "و "GoPros "وكاميرات مقاومة للماء.

و بشكل عام، يمكن القول بأن تكلفة عيد ميلاد كاردشيان، بلغت أكثر من مليوني دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة