أستون فيلا يسقط بثنائية أمام برايتون بمشاركة تريزيجيه.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 07:07 م
أستون فيلا يسقط بثنائية أمام برايتون بمشاركة تريزيجيه.. فيديو مباراة استون فيلا وبرايتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق برايتون، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك تريزيجيه، فى المباراة بالكامل، وأهدر العديد من الفرص، وحصل على ركلة جزاء، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، ولكن ألغتها تقنية الفيديو "فار"، بينما لم يشارك أحمد المحمدى، وظل على مقاعد البدلاء. 

تأخر فريق أستون فيلا، بهدف فى الشوط الأول، حيث تلقى الفيلانز، صدمة قوية، بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بعد تعرض نجم خط وسطه روس باركلى للإصابة، ودخل بدلا منه برتراند تراوري.

وسجل دانى ويلباك، هدف فريق برايتون، فى شباك أستون فيلا، فى الدقيقة 15 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح إرزى كونسا، فى تسجي هدف التعادل لفريق أستون فيلا، فى الدقيقة 47، ولكن رد فريق برايتون، بالهدف الثانى، فى الدقيقة 56، عن طريق اللاعب سولى مارش، من تسديدة قوية. 

وتعرض طارق لامبتى، مدافع فريق برايتون للطرد، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

وشارك تريزيجيه فى المباراة رقم 50 مع الفيلانز بجميع المسابقات خلال مواجهة ضيفه برايتون، وتواجد تريزيجيه فى تشكيل الفيلانز الأساسى فيما يتواجد المحمدى على مقاعد البدلاء.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف أستون فيلا فى صيف 2019 قادما من قاسم باشا التركى مقابل 10 ملايين يورو.

وشارك تريزيجيه فى 49 مباراة سابقة مع أستون فيلا، مسجلا 7 أهداف وصنع 5 آخرين.

بهذه النتيجة، توقف رصيد أستون فيلا، عند 16 نقطة، فى المركز السادس، بينما رفع برايتون، رصيده للنقطة 9، فى المركز السادس عشر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة