أكرم القصاص - علا الشافعي

انتقادات كبيرة لحكم أستون فيلا وبرايتون لعدم احتساب ركلة جزاء تريزيجيه

السبت، 21 نوفمبر 2020 08:34 م
انتقادات كبيرة لحكم أستون فيلا وبرايتون لعدم احتساب ركلة جزاء تريزيجيه تريزيجيه خلال ركلة الجزاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا غضبه الشديد من عدم احتساب ركلة جزاء محمود حسن تريزيجه، المُلغاه في الوقت القاتل من مباراة اليوم أمام فريق برايتون التي انتهت بفوز الأخير 2-1 ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض الدولي المصري للعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 92، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، ولكن تقنية الفيديو أقرت بإلغائها

وقال دين سميث: "أصبحت لا أعرف ما هي ركلة الجزاء في الوقت الحالي! يمكننا جميعًا سماع صوت العرقلة على أرض الملعب، إذا رأت تقنية الفيديو أنها ليست ركلة جزاء وأبلغت الحكم بذلك، حسنًا، علينا التعامل مع الأمر دون شكوى أو تذمر".

أضاف: "أنا أشعر بالحيرة تجاه الأمور، أعتقد أن تقنية الفيديو موجودة من أجل توضيح تلك المواقف، قال لاعبو فريقي إنها ركلة جزاء، كنت سأشعر بالظلم إذا احتسبت ضدي!".

كما انتقد أسطورة الكرة الانجليزية جاري لينيكر حكم المباراة لعد احتساب ركلة الجزاء لتريزيجيه رغم وضوحها، حيث علق فى ستوديو "سكاي سبورتس": "هذه ركلة جزاء في معظم الأسابيع، ربما يكون قد رمي الكرة ولكن بالتأكيد ليس خطأ واضحًا وواضحًا".

وشارك تريزيجيه فى المباراة رقم 50 مع الفيلانز بجميع المسابقات خلال مواجهة ضيفه برايتون، وتواجد تريزيجيه فى تشكيل الفيلانز الأساسى فيما يتواجد المحمدى على مقاعد البدلاء.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف أستون فيلا فى صيف 2019 قادما من قاسم باشا التركى مقابل 10 ملايين يورو.

بهذه النتيجة، توقف رصيد أستون فيلا، عند 16 نقطة، فى المركز السادس، بينما رفع برايتون، رصيده للنقطة 9، فى المركز السادس عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة