روبرتسون يعلن جاهزيته لقمة ليفربول ضد ليستر سيتى ويؤكد: مهمة صعبة

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:54 م
روبرتسون يعلن جاهزيته لقمة ليفربول ضد ليستر سيتى ويؤكد: مهمة صعبة روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأسكتلندى أندى روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جاهزيته للمشاركة مع الريدز فى المواجهة المرتقبة أمام نظيره ليستر سيتى، والمقرر لها غدا الأحد، فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". وقال روبرتسون الذى عانى من مشكلة في أوتار الركبة مؤخرا، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "الآن أنا مستعد للعب الأحد، أشعر أنني فى قمة لياقتي، وأشعر أنني جاهز، أعرف أن بعض الناس كانوا قلقين للغاية لكننى أعتقد أنه مع كمية الإصابات التى تعرضنا لها، اعتاد الناس على ذلك، لكنني لائق تماما وعلى استعداد للعب".

وعن مواجهة ليستر سيتى، قال روبرتسون "نحن نعرف المهمة التي أمامنا، لقد كانوا الأفضل حتى الآن هذا الموسم على جدول الدوري وهم قادمون إلى آنفيلد، سنحاول أن نكون في أفضل حالاتنا لأن هذا كان أداءً لا تشوبه شائبة وسنحتاج لتقديمه مرة أخرى".

وأضاف لاعب ليفربول، "ليستر يقدم موسمًا رائعًا، لقد شاهدته عدة مرات هذا الموسم إنهم يبدون أكثر شدة قليلاً هذا الموسم"، موضحا أنه "يجب ألا نرتكب أخطاء ثم نكون حاسمين في الهجوم، لذلك هذا ما نتطلع إلى القيام به، نعلم أنهم سيأتون إلى هنا ويحاولون خلق المشاكل لنا ومحاولة الفوز بالمباراة لأن هذا هو نوع الفريق الذي هم عليه ونحن نعلم أننا في مهمة صعبة".

وواصل روبرتسون تصريحاته قائلا "اعتقد أنه إذا كنا في أفضل حالاتنا، فيمكننا التغلب على أي شخص ونأمل أن يكون هذا هو الحال يوم الأحد".

ويحتل ليفربول، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر ليستر سيتي الترتيب برصيد 18 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة