أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافى الدورى الإيطالى.. إبراهيموفيتش يتخطى رونالدو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 01:04 ص
ترتيب هدافى الدورى الإيطالى.. إبراهيموفيتش يتخطى رونالدو إبرهيموفيتش ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان صدارة هدافي الدوري الإيطالي من جديد بعد تسجيله هدفين في شباك نابولي متفوقا على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، حيث قاد النجم السويدي فريقه ميلان الإيطالي لتحقيق فوز مثير خارج الأرض على مضيفه نابولي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

ورفع السويدي المخضرم رصيده من الأهداف بالمسابقة هذا الموسم إلى 10 أهداف، ليستعيد صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مجددا بفارق هدفين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، و3 أهداف أمام البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي
ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 

نابولي ضد ميلان

تقدم ابراهيموفيتش في الدقيقة 20 لميلان بهدف رائع عبر رأسية مميزة من عرضية ثيو هيرنانديز ليضعها في الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0 .

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر ابراهيموفيتش من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، قبل أن يقلص داريس ميرتينز الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 63 ، وفى الدقيقة 95 سجل يانس هوج الثالث لميلان لتنتهي المباراة 3-1.

وفى الدقيقة 65 تعرض تيمو باكايوكو لاعب وسط نابولي للاقصاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء، فيما خرج ابراهيموفيتش في الدقيقة 78 بعدما عانى من اصابة في العضلة الخلفية.

وبذلك ينفرد ابراهيموفيتش بصدارة هدافي الكالتشيو برصيد 10 أهداف بفارق هدفين عن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذى سجل 8 أهداف هذا الموسم مع البيانكونيري.

الفوز جعل ميلان يستعيد صدارة الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف ساسولو، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة