أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا عن عدم مشاركة أجويرو: علينا التأكد من عدم تجدد إصابته

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 11:51 ص
جوارديولا عن عدم مشاركة أجويرو: علينا التأكد من عدم تجدد إصابته أجويرو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، حذره فى التعامل مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد عودته من إصابة طويلة منعته من المشاركة فى المنافسات، لافتا إلى أنه يريده أن يستعيد لياقته للمنافسة في الدوري الإنجليزي والمسابقات الأوروبية، وصدارة الهدافين فى أوروبا، مقرا بأن أجويرو لاعب مهم بالنسبة لنادى المان سيتي.

حساب مانشستر سيتي على تويتر
حساب مانشستر سيتي على تويتر

 

وأضاف جوارديولا، فى تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على "تويتر"، أن عدم مشاركة أجويرو لأنه يريد أن يستعيد لياقته قائلا، "أعرف ما فعله فى الدوري الممتاز، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن علينا أن نتعامل بحذر ونتأكد من أنه لن يتعرض للإصابة مجددا بعد عودته، علينا أن نحدد الوقت المناسب لإشراكه مرة أخرى".

 

وكانت قد كشفت تقارير إيطالية عن دخول نادي مانشستر سيتي في مفاوضات مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي، ليزاحم بذلك برشلونة الإسباني في الصراع على التعاقد معه، حيث يرغب البارسا منذ فترة كبيرة في جلب اللاعب الشاب لخلافة لويس سواريز، لكن الأزمة المالية جراء فيروس كورونا منعت النادي من التعاقد معه الصيف الماضي.

 

شبكة "فوتبول إيطاليا" ذكرت أن مانشستر سيتي يرى لاوتارو هو الوريث الشرعي لمواطنه النجم سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتزنز، والذي بدأ يعاني من مشاكل كبيرة في اللياقة البدنية بسبب تقدمه في العمر.

 

ولم يخفِ البلوجرانا على الإطلاق مفاوضاتهم مع الأرجنتين الدولي خلال العام الماضي، لكن إنتر تمسك بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 111 مليون يورو، وأشارت التقارير إلى ان مانشستر سيتي يستعد أيضًا لعرض محتمل للبالغ من العمر 23 عامًا.

 

وقد يجتمع لاوتارو مع مواطنه وزميله في المنتخب الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده ميسي مع البارسا في نهاية هذا الموسم ولم يجدد تعاقده في "كامب نو"، وعلى استعداد للالتقاء ببيب جوارديولا في إنجلترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة