أجويرو يعود لتدريبات مانشستر سيتي استعدادًا لقمة ليفربول

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 08:34 م
أجويرو يعود لتدريبات مانشستر سيتي استعدادًا لقمة ليفربول أجويرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو إلى تدريبات مانشستر سيتي استعدادًا للقمة المرتقبة التي تجمع فريقه أمام ليفربول الأحد المقبل على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز، وهي المواجهة التي سيكون لها عامل كبير في تحديد هوية الفريق الأقوى والأقرب للقب هذا الموسم، لاسيما وأن الثنائي في مستوى متقارب ويسيطران على اللقب منذ 3 مواسم، فى ظل ابتعادل مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي صورا من التدريبات والتي شهدت تواجد أجويرو الذى عاد من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا، مما يعني أنه قد يشارك في المباراة.

كان مانشستر سيتي قد استعاد أيضا خدمات المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس والذى شارك بالفعل في مباراة الفريق الأخيرة ضد أولمبياكوس والتي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة وقد سجل هدفًا بعد نزوله بديل في الشوط الثاني.

أجويرو كان قد عاد من إصابة مطولة وشارك في لقاء وست هام 24 أكتوبر الماضي والذي انتهى بالتعادل 1-1، ولكنه تعرض لانتكاسة جديدة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث قال مدربه بيب جوارديولا أن المهاجم الأرجنتيني العائد مؤخرا من الاصابة تعرض لاصابة عضلية جديدة.

المعروف أن أجويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي وواحد من أهم اللاعبين في الفريق خلال آخر 10 سنوات، وبالتأكيد تواجده في مباراة ليفربول سيعطي دفعة كبيرة للسيتزنز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة