أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يحسم بطاقة التأهل الأولى لثمن نهائى دوري الأبطال بفوز قاتل ضد رين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:50 م
تشيلسى يحسم بطاقة التأهل الأولى لثمن نهائى دوري الأبطال بفوز قاتل ضد رين جيرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق تشيلسي الإنجليزى، بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا قاتلا على مضيفه رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز كالوم هودسون أودوي هدف التقدم لصالح البلوز فى الدقيقة 22 من زمن اللقاء ثم أدرك سيرهو جيراسي التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 85 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أوليفيه جيرو في تسجيل هدف الفوز والصعود لصالح تشيلسي الأخيرة من عمر اللقاء.

 

 

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسى صدارة المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، ويحتل رين المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وخاض تشيلسي مواجهة رين بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: أزبيلكويتا - زوما - تياجو سيلفا - بن تشيلويل / خط الوسط: كوفاسيتش - ماونت – جورجينيو / خط الهجوم: هودسون أودوى - أبراهام – فيرنر.

وواصل تشيلسي انتصاراته في دوري الأبطال ونجح حسم التأهل لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية بعد ابتعاده بالصدارة مع تبقى جولتين فقط على نهاية مرحلة المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة